fbpx
الرياضة

الأمن يرفض لقاء الجيش مع جمهوره

رفض أمن الرباط تنظيم الجيش الملكي  لقاء تواصليا مع جمهوره صباح أمس (الجمعة)، حول مستقبل الفريق، وتحويل الجمعيات إلى شركات رياضية.
وعلمت “الصباح” أن جمعية جمهور العاصمة المشرفة على اللقاء تفاجأت أول أمس (الخميس)، بإشعارها من قبل إدارة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بضرورة حصولها على رخصة من السلطات المحلية بالعاصمة، رغم أنها توصلت بالموافقة المبدئية من الإدارة ذاتها.
وأبدت الجمعية استياءها من قرار السلطات الأمنية، بحكم أنها لم تخبر بضرورة حصولها على الترخيص إلا بيوم واحد، قبل عقد اللقاء، في الوقت الذي يتطلب الحصول عليه وضع الطلب يومين قبل ذلك.
واضطرت الجمعية إلى تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق، من أجل المطالبة بترخيص من السلطات، إذ أنها تعول على عقده للوقوف على الإستراتيجية التي سيتبعها مسؤولو الفريق لتحويل النادي العسكري من جمعية إلى شركة رياضية، بالنظر إلى الخصوصية التي تميزه عن باقي الأندية الوطنية.
واستدعت الجمعية لهذا اللقاء مجموعة من الأطر، أبرزها عبد العزيز الطالبي، رئيس لجنة مراقبة مالية الأندية بالجامعة، ومحمد مفيد، الكاتب العام للجيش الملكي، وفوزي بوسدرة، أستاذ العلوم الاقتصادية بجامعة بوشعيب الدكالي، ورضوان طيفي، خبير محاسباتي، وحكيم دومو، رئيس عصبة الغرب لكرة القدم.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى