fbpx
الرياضة

البرنوصي وتمارة في امتحان الموسم

برشيد وبني ملال يخططان لإغراقهما والمولودية يلعب مباراة الصعود

سيكون الرشاد البرنوصي ووداد تمارة على محك حقيقي، عندما يستضيفان على التوالي يوسفية برشيد ورجاء بني ملال غدا (الأحد) بملعب سيدي مومن في البيضاء والبلدي بتمارة، لحساب الدورة 28 من منافسات بطولة القسم الثاني.
ويلعب الرشاد كل أوراقه من أجل الفوز على يوسفية برشيد، المتصدر ب 55 نقطة، من أجل الابتعاد عن المركزين المؤديين إلى القسم الأول، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام أشبال المدرب سعيد الصديقي، الذين باتوا قريبين من حجز بطاقة الصعود.
وينتظر أن تعرف هذه المباراة تشويقا وإثارة من قبل الفريقين، بالنظر إلى طموح برشيد في الابتعاد عن مطارديه مولودية وجدة وبني ملال، فيما يطمح الرشاد البرنوصي إلى تفادي خسارته الثانية على التوالي.
أما رجاء بني ملال، الذي تراجع إلى المركز الثالث ب53 نقطة، فسيحاول العودة بفوز ثمين يعيده إلى المركز المؤدي إلى الصعود في حال تعثر منافسيه برشيد والمولودية، في الوقت الذي لم يعد خيار أمام وداد تمارة سوى انتزاع ثلاث نقاط تبعده عن المركزين الأخيرين.
ويسعى مولودية وجدة إلى الحفاظ على مركزه، وهو يحل ضيفا على اتحاد سيدي قاسم بملعب الشهود في الرباط، إذ سيوظف كل أوراقه من أجل انتزاع ثلاث نقاط، تخول له ضمان الصعود، في انتظار المباراة الفاصلة في الدورة الأخيرة أمام اتحاد الخميسات.
وينتظر أن تشكل مباراة النادي القنيطري الأخيرة بالنسبة إلى اتحاد وجدة في القسم الثاني، إذ أن هزيمة أخرى ستحكم عليه رسميا بالنزول إلى قسم الهواة، فيما يراهن “الكاك” على خطف الفوز أو التعادل على الأقل لحسم بقائه رسميا.
وفي باقي المباريات، يواجه شباب قصبة تادلة جمعية سلا وأولمبيك الدشيرة المغرب الفاسي ووداد فاس شباب المسيرة واتحاد الخميسات شباب بنكرير.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى