fbpx
بانوراما

السعديدي وابنتها على “إنستغرام”

نشرت الممثلة هند السعديدي صورة رففقة ابنتها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، والتي يكتشفها الجمهور للمرة الأولى.

وحظيت الصورة بإعجاب جمهور هند السعديدي، الذي أكد بتعليقاته أن هناك تشابها كبيرا بين الأم والابنة، كما تساءل البعض إن كانت ستسمح لها بدخول عالم التمثيل مستقبلا.
ونشرت السعديدي في وقت سابق، صورة تجمعها بوالدها، أرفقتها بتدوينة جاء فيها “رجل حياتي بامتياز أحبك رغم أنني لم أجد التعبير عن ذلك بشكل جيد، الله يخليك لنا”.

جدير بالذكر إلى أن الممثلة هند السعديدي تألقت في كثير من الأدوار وتقمصت عدة شخصيات منها “بنات لالة منانة”، الذي تقاسمت بطولته مع ثلة من الممثلات من بينهن سامية أقريو ونورة الصقلي والسعدية أزكون، كما شاركت في “سر المرجان”، الذي ظهرت فيه بشخصية جديدة لم يسبق أن جسدتها من قبل.

وقالت في حوارات صحافية، إنها لم تتوقع يوما، ولوجها عالم التمثيل، إذ كان لها تكوين علمي في عالم التجارة والاقتصاد، وإنها حائزة على دبلوم في الدراسات العليا في الاختصاص ذاته، وكانت تعتبر التمثيل مجرد هواية فقط، لكن حبها له حول مسار حياتها المهني، وأصبحت محترفة، مشيرة إلى أنها بعد نهاية دراستها رجعت للركح من خلال مشاركتها المكثفة في العديد من الأعمال المسرحية، فضلا عن أعمال سينمائية، وتلفزيونية، كان آخرها سلسلة “بنات للامنانة.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى