الرياضة

شراكة بين سوزوكي ومؤسسة محمد السادس للرياضيين

وقعت مؤسسة محمد السادس للرياضيين، وشركة ”سوزوكي” المغرب، اتفاقية تهدف إلى تحديد آليات التعاون والشراكة بين المؤسسة والشركة.
وتهدف هذه الاتفاقية، التي وقعها منصف بلخياط، رئيس مؤسسة محمد السادس للرياضيين المحترفين، ورياض مزور،  المدير العام ل ”سوزوكي المغرب” بحضور عدد من الفاعلين الرياضيين، إلى  تقديم الدعم المالي واللوجيستيكي إلى المؤسسة، التي تسعى إلى تكريم اللاعبين المحترفين وتحسين أوضاعهم المعيشية.
وتعهدت ”سوزوكي”، إثر هذه الاتفاقية، بتقديم سيارة من نوع ”سيليريو” إلى المؤسسة، بالإضافة إلى اعتماد أثمنة تفضيلية على السيارات وقطع الغيار لفائدة جميع المنخرطين، سواء كانوا أبطالا نشيطين أو أجراء أو أعضاء مجلس إدارة مؤسسة محمد السادس للرياضيين المحترفين.
واعتبر رياض مزور أن هذه الاتفاقية تدخل في إطار سعي الشركة إلى دعم الرياضة والرياضيين في المغرب، مبديا فخرها بربط صورتها بأبطال رياضيين ”يقاسمونها قيم المواطنة والمنافسة الصحية والرغبة في التقدم”.
من جانبه، تحدث بلخياط، الذي برر استمراره في ترؤس المؤسسة بأن تسميته تمت على أساس صفته الشخصية وليس الوزارية، عن أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين للنهوض بأوضاع الرياضيين في المغرب، مؤكدا أنه سيتم الإسراع في ملف تعميم المعاشات على جميع الأبطال والرياضيين المحترفين.
يشار إلى أن مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، التي رأت النور في غشت 2011،  تضم في عضويتها 151 بطلا رياضيا، وتهدف إلى تأمين شروط الحياة الكريمة للرياضيين المنخرطين، وأيضا الاعتراف بهم وتسليط الضوء على الانجازات والنجاحات التي حققوها.

صفاء النوينو

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق