fbpx
بانوراما

كمال يدخل عالم التمثيل

كشف المغني عصام كمال، على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل عمل فني، يعد خطوة جديدة في مساره الفني. وقال كمال إنه سيخوض لأول مرة تجربة التمثيل، إذ سيشارك في فيلم قصير من توقيع المخرج رضى بنعزوز، وهو الفيلم الذي يعرف مشاركة مجموعة من الممثلين. ونشر كمال على حسابه على موقع “أنستغرام”، صورة مع طاقم الفيلم، الذي يشارك فيه رفقة نجاة الواعر، وحميد نجاح، وإدريس العراقي، وآخرين، تفاعل معها العديد من المتابعيه.

وأوضح كمال حسب ما جاء في التدوينة ذاتها ان أولى تجاربه في التمثيل لم تكن سهلة، لكن “الإدارة الجيدة للمخرج، ومساندة كل الطاقم سهل مهمته”، حسب تعبيره، قبل أن يوجه شكره لزكية كلزيم، مديرة الانتاج، أملا أن ينال العمل الجديد اعجاب الجمهور وان يكون في مستوى تطلعاته.

وفي سياق متصل، يستعد عصام كمال، لطرح أغنيته الجديدة تحت عنوان “Made in China”، صورها على شكل فيديو كليب، وهي اغنية من كلماته وألحانه وتوزيع يوسف كريران، وإخراج سفيان مويزغ.
وتعالج الأغنية موضوع العلاقات الإنسانية التي لم تعد كما كانت في الماضي، إذ أضحت اليوم مبنية لدى البعض على المصلحة الخاصة والانتفاعية والانتهازية والاستغلال، ما جعل مدة صلاحيتها محدودة مثل المنتوجات والبضائع الصينية الرخيصة.

يشار إلى أن عصام شارك، أخيرا، في حفل أقيم بإسبانيا بصفته ضيف شرف، وأدى بعض الأغاني مثل “دنيا»، “فابور”، “زينة” التي أنتجها منذ أن دخل في تجربة فردية بعيدا عن مجموعته الغنائية السابقة “مازاغان”.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق