الرياضة

الـمـاص يـحـدد لائـحـة مـبـاراة الـتـرجـي

ضمت 18 لاعبا بينهم الحراري وجيفرسون ومعسكر تدريبي بالبيضاء قبل السفر إلى تونس

حدد فريق المغرب الفاسي لائحة 18 لاعبا للمباراة التي تجمعه بالترجي التونسي في نهائي الكأس الممتازة في 25 فبراير الجاري في ملعب رادس في تونس.
وكان الفريق الفاسي، الفائز بكأس ال”كاف”، بعث اللائحة النهائية إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الجمعة الماضي، طبقا للقوانين الجاري بها العمل، التي تفرض على الفريقين المتباريين الكشف عن لائحتيهما 15 يوما قبل إجراء المباراة.
وتتألف لائحة الماص من الحارس أنس الزنيتي وإسماعيل كوحا ومصطفى مراني وسمير الزكرومي وحمزة بورزوق وعبد الهادي حلحول وحمزة حجي ومحمد علي بامعمر وسعيد حموني وشمس الدين اشطيبي والمهدي الباسل ويوسف البصري ورشيد الدحماني وعبد النبي الحراري ولويس جيفرسون وموسى تيغانا ومحمد ديوب ويوسف العياطي. كما ضمت اللائحة عشرة مرافقين، من بينهم الطاقم التقني المتكون من رشيد الطاوسي ومحمد الأشهبي ومحسن الضرعاوي وعبد الحق لكتامي، وعبد الحميد فضول، طبيب الفريق، وعبد العزيز لعمول، إداري، ومحمد زكرياء، المكلف بالأمتعة.
إلى ذلك، كشف مصدر مطلع أن المغرب الفاسي سيقيم معسكرا تدريبيا بالبيضاء الأحد المقبل، قبل السفر إلى تونس الأربعاء المقبل عبر مطار محمد الخامس. واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن مسؤولي الفريق الفاسي استجابوا لطلب الطاوسي، الذي يراهن على معسكر البيضاء، لضمان تحضير جيد، وتجنب إرهاق اللاعبين جراء التنقل إلى آسفي لمواجهة فريقها المحلي السبت المقبل، لحساب الدورة 17 من منافسات البطولة، ثم العودة إلى فاس، قبل التوجه إلى تونس.

ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق