الرياضة

نهضة بركان يلتحق بالطاس في الصدارة

اتحاد المحمدية يتراجع إلى المركز الرابع ورجاء بني ملال يستمر في صحوته

التحق نهضة بركان، بالاتحاد البيضاوي (الطاس) في صدارة بطولة القسم الثاني، بعد الفوز الذي حققه عصر أول أمس (الأحد) على شباب قصبة تادلة، لحساب الدورة السادسة عشرة، مستغلا تعادل الطاس السبت الماضي أمام يوسفية برشيد بصفر لمثله.
وبات الفريقان يتقاسمان الصدارة برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد المحمدية، المتصدر السابق، المتعادل بملعب البشير مع اتحاد تمارة بصفر لمثله، والكوكب المراكشي، الفائز على الراسينغ البيضاوي بملعب الأب جيكو بهدف لصفر.
ويعتبر الكوكب، أكبر مستفيد من الدورة، بعد الفوز الذي حققه بالبيضاء، وهو الفوز الوحيد خارج الميدان خلال أولى دورات مرحلة الإياب من بطولة القسم الثاني.
وفي المراكز المتأخرة، اكتفى شباب هوارة (المركز الأخير ب 14 نقطة) والجمعية السلاوية (المركز 15 ب 15 نقطة) بتحقيق التعادل مع ضيفيهما، على التوالي اتحاد طنجة ( 0-0) واتحاد آيت ملول ( 1-1 )، ما فرض عليهما البقاء في مراكزهما في انتظار الدورات المقبلة.
وفي باقي المباريات، يستمر رجاء بن ملال في تحقيق النتائج الإيجابية تحت قيادة الإطار الوطني يوسف فرتوت، بعد الفوز الذي حققه أول أمس (الأحد) على المولودية الوجدية، ما سمح له بالارتقاء إلى الرتبة الثامنة ب22 نقطة رفقة الراسينغ البيضاوي واتحاد تمارة واتحاد طنجة.
وخلال الدورة نفسها، اكتفى سطاد المغربي بالتعادل بصفر لمثله أمام الرشاد البرنوصي.
وسجلت الدورة ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات أربعة منها انتهت سلبا وتوقيع خمسة أهداف فقط.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق