الرياضة

الإصابات تؤرق غريتس قبل مباراة بوركينافاسو

الكبير ولبيض ينضمان إلى لائحة المصابين ومحاولات لإقناع برازيت

علم ”الصباح الرياضي” أن الإصابات تؤرق إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، قبل مباراة بوركينافاسو في 29 فبراير الجاري، في سياق استعدادات المنتخبين للتصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014. وكشف مصدر مطلع أن غريتس بات مضطرا لعدم توجيه الدعوة إلى بعض المحترفين، بسبب الإصابة، كما هو الحال بالنسبة إلى حسين خرجة وأسامة السعيدي ومكاييل بصير، لعدم استعادة عافيتهم، قبل أن يلتحق بهم زكرياء لبيض، الذي أصيب في الفخذ خلال مباراة أيندهوفن وغرافشاب الهولنديين أول أمس (الأحد)، ومصطفى الكبير، المحترف بكاغلياري الإيطالي، الذي عاودته الإصابة.
ويلف الغموض استدعاء لبيض والكبير للمشاركة في مباراة بوركينافاسو، بعدما كان غريتس يعتزم دعوتهم إلى جانب محترفين جدد نظير عمر قادوري، لاعب بريشيا الإيطالي، وعبد العزيز برادة، المحترف بخيتافي الإسباني، وفيصل فجر، لاعب كاين الفرنسي، وكريم أيت فانا، لاعب مونبوليي الفرنسي.
ومن المنتظر أن يكون غريتس التقى أمس (الاثنين) ناصر برازيت، المحترف بموناكو الفرنسي، وفق إفادة مصدر جامعي، في محاولة لإقناعه بحمل القميص الوطني في المرحلة المقبلة.
وينهي غريتس جولته الأوربية اليوم (الثلاثاء)، بعد أن قادته إلى تركيا، حيث تابع مباراة غلطة سراي وقيصري سبور، السبت الماضي، للوقوف على جاهزية نور الدين أمرابط، ومنها إلى هولندا للقاء بعض المحترفين نظير زكرياء لبيض وآدم ماهر.
وحسب معلومات حصل عليها ”الصباح الرياضي”، فإن غريتس سيكشف عن اللائحة الأولية اليوم (الأربعاء) أو غدا (الخميس)، قبل الشروع في التحضير لمباراة بوركينافاسو.
وكشفت مصادر متطابقة أن الجامعة كلفت إيريك غريتس باختيار الملعب الذي يحتضن المباراة الإعدادية، بما أنه المسؤول الأول عن المنتخب، وخيرته بين ملاعب طنجة ومراكش والرباط.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق