fbpx
أســــــرة

“موناركيو” تعرض تشكيلتها الجديدة

تشمل بذلات نسائية وفساتين صيفية وسراويل “سيجار” و”كومبينوزون” و”بلوزات”

تعرض علامة “موناركيو”، غدا (الخميس)، تشكيلة جديدة من ملابسها الجاهزة لربيع وصيف 2018، بفندق “سوفيتيل” بالبيضاء، وهي التشكيلة التي تهدف إلى أن تكون مرآة لتطلعات المرأة المتوسطية، مثلما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتتنوع التشكيلة الجديدة بين التصاميم الاستوائية والألوان الحارة والتطريزات المستوحاة من الطراز البيزنطي وألوان “الباستيل” الناعمة. كما تتكون من البذلات النسائية والفساتين الصيفية والرومانسية والسراويل “الكومبينيزون” وسراويل “السيجار” و”البلوزات” الطويلة وسراويل “بلازو”.
واستعملت العلامة في تصميم تشكيلتها الجديدة أنسجة ثمينة من “الساتان” و”الشيفون”الحريري و”شانتانغس” وقماش “غيبور” والحرير البرّي و”الدانتيل الأثيري”.
وحسب بلال نكبا، مؤسس العلامة التجارية المغربية، إلى جانب خديجة تامدا، فإن المغرب يعج بالمصممين والحرفيين المبدعين الذين تحتاج خبرتهم علامة تجارية تتيح لهم التعبير عن فنهم وعرض منتوجات ذات جودة عالية ولمسات فنية تتماشى مع المعايير الدولية. وعلى غرار البلدان الأخرى، مثل تركيا والبرتغال على سبيل المثال، فإن الطموح النهائي يتمثل في المشاركة في خلق منظومة فعالة للعلامة بالمغرب، يقول.
الهدف من تأسيس العلامة، حسب البلاغ، هو صنع ملابس نسائية فاخرة مخصصة للنساء الأنيقات اللواتي يبحثن عن ملابس راقية وعصرية ذات قياسات متقنة وتصاميم فريدة. يقول نكبا “باعتبارها مغربية ومتوسطية بامتياز، تمثل العلامة، بالنسبة إلى المرأة المغربية في الوقت الراهن، أزياء بارزة ومعتدلة ومميزة وفاعلة في عصرها ومحترمة لبيئتها الثقافية”.
ويتولى الإدارة الفنية للعلامة التجارية علي إدريسي، مصمم الملابس الجاهزة العصرية، الذي عرف عنه التركيز في تصاميمه على إبراز الأنوثة وإتقان الخطوط والتفاصيل.
وتقدم العلامة إبداعاتها لجميع النساء باختلاف أعمارهن وفئاتهن، ولجميع المناسبات، من خلال “موناركي برايفت”، وهي تصاميم كلاسيكية مناسبة للمكتب والعمل، و”إم باي موناركي”، للتصاميم الراقية الخاصة بالسهرات، إضافة إلى التصاميم غير الرسمية التي تناسب حياة كل يوم.
وتعرض العلامة تصاميمها في محلها التجاري الرئيسي بطنجة، (المركز التجاري كاليفورنيا) الذي تصل مساحته إلى 1200 متر مربع، والذي صمم على شكل صالون “بودوار”، حيث تجد الزبونات الخطوط الثلاثة للعلامة التجارية.
ومن المنتظر أن تفتتح العلامة متجرا جديدا تابعا لها بالبيضاء، وذلك في 3 ماي المقبل، إضافة إلى العديد من نقاط البيع في مدن أخرى.
نورا الفواري

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى