fbpx
الرياضة

جينيراسيون فوت يطلق النار على بركان

اتهمه بالتأثير على اللاعبين بـ “إساءة استقبالهم” قبل مباراة اليوم

عبر نادي جينيراسيون فوت السنغالي عن احتجاجه بسبب ما اعتبره “سوء استقبال” من مسؤولي نهضة بركان، بعد وصول وفده إلى المدينة، لإجراء مباراة إياب سدس عشر كأس الكونفدرالية، المقررة مساء اليوم (الأربعاء).
وقال أوليفيي بيران، مدرب الفريق السنغالي، إن الوفد عانى بشدة من ظروف قاسية قبل وصوله إلى بركان، إذ لم يجد في استقباله أي مسؤول، فيما تم توفير “حافلة تعود إلى الخمسينات للتنقل بها من المطار إلى الفندق”.
وأضاف بيران، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “الحافلة لم تكن بالمستوى الجيد، إذ توقفت سبع مرات في الطريق بسبب الأعطاب، فيما لم نتمكن حتى من إغلاق الباب، واستغرق قطعنا مسافة 30 كيلومترا ساعة و 50 دقيقة، للوصول إلى الفندق، علما أن سائق الحافلة لم يكن يعلم عنوانه”.
وقال مدرب جينيراسيون فوت إن “سائق الحافلة لم يكن يفهم لغتنا”، مبرزا أن الوفد استعان ببعض أعضاء الاتحاد السنغالي من أجل الخروج من هذا المأزق.
واتهم بيران البركانيين بمحاولة التأثير على لاعبي الفريق قبل المباراة الحاسمة اليوم، قائلا إن ذلك لن يقلل من عزيمة لاعبيه من أجل تحقيق التأهل من بركان، إلى دور المجموعات في كأس “كاف”.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى