fbpx
الرياضة

هذه أسباب العزوف عن التذاكر

أبرزها قرار اللجنة المنظمة للرجاء ووضعية الفريقين في الترتيب والطقس

تشهد شبابيك ملعب محمد الخامس المخصصة لبيع تذاكر الديربي، عزوفا كبيرا للجماهير، ما يؤشر على حضور قليل خلال المباراة التي يحتضنها اليوم (السبت)، ملعب محمد الخامس، بداية من الرابعة عصرا.

ولم تتجاوز مبيعات اليوم الأول، حسب مصدر مسؤول حوالي خمسة آلاف تذكرة، على غير العادة، في حين ينتظر أن تشهد الشبابيك عددا مماثلا اليوم.

وأرجع المصدر ذاته العزوف المتوقع إلى وضعية الفريقين في سبورة الترتيب، والصيغة التي لجأت إليها اللجنة المنظمة داخل الرجاء، الفريق المستضيف، حينما عمدت إلى رفع ثمن التذاكر، وخصصت تذاكر معينة لجمهور الوداد لا تحمل صيغة التضامن، بالأثمنة ذاتها المخصصة لجماهير الرجاء.

واعتبرت جماهير الوداد، عبر المواقع الاجتماعية، تذاكر مباراة ديربي اليوم، حيفا في حقهم، بعد أن أعلنت اللجنة المنظمة للرجاء ثمن الزيادة في التذاكر المخصصة لجمهورها، في حين فرضت الزيادة على الجمهور المنافس، دون إعلان ذلك في التذاكر المخصصة للمواجهة.

وينتظر أن لا يكون الحضور الجماهيري مكثفا في ديربي اليوم،  الذي تحدد نتيجته بشكل كبير مصير الفريقين في التنافس حول اللقب، على غرار مباراة الذهاب، التي أثر عليها نشاط السوق السوداء.

واستنادا إلى المصدر ذاته فإن الأحوال الجوية داخل العاصمة الاقتصادية من شأنها أن تؤثر بدورها على الحضور الجماهيري.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق