fbpx
حوادث

اعتقال متزوجة رفقة أخي زوجها

رسائل وصور كشفت جريمة الخيانة

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي على وكيل الملك بالجديدة، أخيرا، متزوجة في حالة اعتقال رفقة خليلها أخي زوجها البالغ من العمر 16 سنة.
وجاء اعتقال الزوجة البالغة من العمر 18 سنة رفقة خليلها إثر شكاية تقدم بها زوجها يفيد بأنه تزوجها منذ ستة أشهر تقريبا، ويعمل بالبيضاء وتسكن برفقة عائلته، وأكد أنه اتصلت به والدته هاتفيا وأخبرته أنها تشك في وجود علاقة جنسية بين زوجته وأخيه القاصر.

وأضاف الزوج أنه لما سمع الخبر التحق ببيت عائلته في اليوم الموالي، من أجل التأكد من صحة المعلومات، إذ أخبرته والدته أنها سمعت زوجته تتكلم في الهاتف مع أخيه في أواخر الليل بكلام غير طبيعي يسوده العشق والغرام، مؤكدة أنهما على علاقة جنسية.

واطلع الزوج على هاتف زوجته ووجد به مجموعة من المكالمات بينها وبين أخيه، وبعد مواجهتها بالموضوع قامت بكسر هاتفها حتى لا يتابع تفقده والوصول إلى دليل مادي ضدها، مضيفا أنها هددته بالانتحار في حالة ما إذا حاول فضحها. وأخبر الزوج والده بالواقعة، وبعد الضغط على ابنه الحدث وضربه ومواجهته بالموضوع اعترف بالحقيقة أنه على علاقة جنسية مع زوجة أخيه وأنه سبق أن مارس معها الجنس بالمنزل بالليل، وتم العثور بهاتفه على مجموعة من الصور تؤكد العلاقة الجنسية التي تربطهما.

ولما قام والد الزوج المشتكي بالضغط على ابنه الحدث أخبره بأنها هي من تحرشت به وأرغمته على ممارسة الجنس معه. وقرر الزوج متابعة زوجته وأخيه أمام العدالة من أجل الخيانة الزوجية.

وتعميقا للبحث استمعت عناصر الدرك الملكي للمشتكى به البالغ من العمر 16 سنة الذي أكد أن علاقته بزوجة أخيه كانت عادية، لكن مع مرور الوقت بدأت تقترب منه بشكل غير طبيعي وتقوم بحركات مثيرة، مضيفا أن والدته طالبت منها أن تبتعد عنه، فلم تعرها أي اهتمام، وكانت تقوم بتقبيله في حالة غياب أفراد العائلة، كما مارست معه الجنس.

وأكدت الزوجة أنها لا تعاني أي مشاكل مع عائلة زوجها، كما نفت أن تكون قد سبق أن مارست الجنس مع أخي زوجها وأن علاقتهما محدودة ويسودها الاحترام.
وبخصوص الصور التي تم العثور بحوزة خليلها الحدث بالهاتف نفت علمها بذلك، وأنها لم يسبق لها أن التقطتها برضاها معه.

وبعد إتمام البحث أحيلت الزوجة وخليلها على وكيل الملك، وبعد استنطاقهما قرر متابعة الزوجة في حالة اعتقال بجنحة الخيانة الزوجية وهتك عرض قاصر بدون عنف، فيما أحيل خليلها أخ على قاضي الأحداث، وبعد التحقيق معه قرر متابعته في حالة اعتقال بجنحة المشاركة في الخيانة الزوجية، وأحاله على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى