fbpx
الرياضة

الخلافات تهز الرجاء

أوزال يسعى للجمع بين حسبان وبودريقة لإنهاء الأزمة قبل الديربي

قالت مصادر رجاوية، إن خلافات جديدة ظهرت أخيرا بين المنخرطين والرؤساء السابقين قبل ساعات من الجمع الاستثنائي المقرر غد (الجمعة).

وأكدت المصادر نفسها أن محمد أوزال، الرئيس السابق للفريق، والمكلف من قبل المنخرطين بإعداد ولم شمل اللجنة المؤقتة، يذهب في اتجاه الجمع بين سعيد حسبان الرئيس الحالي والمنتظر أن يستقيل من منصبه في جمع الغد، ومحمد بودريقة الرئيس السابق، وذلك رغم الخلافات بينهما.

وحسب المصادر ذاتها، فإن بودريقة يلقى بعض المعارضة من قبل المنخرطين، لكن أوزال يرى فيه إضافة داخل اللجنة المؤقتة، وهو الشيء الذي يقلق حسبان الذي يرفض عودة الرئيس السابق، المرشح هو الآخر لعضوية اللجنة.

ووضع حسبان شروطا من أجل الرحيل عن الفريق في الجمع المقبل، من بينها منح تسيير الفريق لرجال يملكون إمكانيات مالية مهمة، وعدم إشراك بودريقة في اللجنة المؤقتة المقبلة، ناهيك عن توصله ببعض الشيكات التي منحها ضمانة للاعبين لصرف مستحقاتهم المالية.

ويدخل الرجاء الرياضي مرحلة مهمة نهاية الأسبوع الجاري، إذ سيعقد جمعه الاستثنائي مساء غد (الجمعة)، فيما سيواجه الوداد الرياضي في الديربي البيضاوي لحساب الجولة 25 من البطولة، والذي سيكون حاسما في أمر منافسة أحد الفريقين على اللقب.

ويصر المنخرطون على إنهاء أزمة الفريق في جمع الغد، مهما كانت الظروف، واستقالة حسبان لبدء مرحلة جديدة.

العقيد درغام

أخبار الديربي

“بي إن سبور” تنقل المباراة

أعلنت قناة “بي إن سبور” الرياضية القطرية، أنها ستنقل المباراة على تقنية “بي إن كونيكت” الرقمية مباشرة، بالإضافة إلى نقلها عبر قنواتها المشفرة.

ومن المقرر أن يساهم بث الديربي على الأنترنت في استقطاب أعداد وافرة من الجماهير في كل أرجاء العالم، خاصة المغاربة منهم الذين يتابعون البطولة من أوربا وآسيا وأمريكا.

ويشهد الديربي حضور صحافيين أوربيين وعرب، فيما يعرف سنويا متابعة إعلامية كبيرة بعد الشهرة التي اكتسبها.

“الإلترات” تعود بشروط

يعرف الديربي عودة الإلترات، وهو ما سيضيف نكهة “فرجوية” جديدة إلى المدرجات، علما أن المباراة تكتسي أهمية كبيرة بخصوص أمر المنافسة على لقب البطولة.

وجلب الجمهور البيضاوي متابعين للديربي من دول كثيرة في السنوات الأخيرة، قبل أن يؤثر الشغب على الحضور الجماهيري.

ورغم موافقة الأمن على عودة الإلترات وأنشطتها، فإن الترتيبات ستكون أكثر صرامة لمنع أي فوضى أو مشاكل في ولوج الجماهير إلى الملعب.

غاريدو يريد بوعميرة

طلب المدرب الإسباني كارلوس غاريدو، من مدرب الحراس تحضير محمد بوعميرة بالشكل المطلوب للديربي، خاصة أنه سيشارك رسميا بسبب غياب أنس الزنيتي، للطرد الذي تعرض له أمام الفتح الرياضي.

وسيجري بوعميرة حصصا تدريبية خاصة، لإعداده للمباراة، فيما تلقى دعما جماهيريا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

مراقبة مشددة للتذاكر

سيغير الأمن من طريقة تعاطيه مع عملية بيع تذاكر الديربي، بسبب كثرة الجماهير التي ستحج إلى شبابيك ملعب محمد الخامس.

ومن المقرر أن تعرف الشبابيك حضورا أمنيا مكثفا، وذلك باتفاق مع الأمن والشركة المكلفة ببيع التذاكر وتنظيم المباراة.

وطبعت إدارة الرجاء 40 ألف تذكرة، بغرض الاستفادة ماليا والمساهمة في حضور جمهور غفير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى