fbpx
اذاعة وتلفزيون

״دوزيم״ تغير ״واش حنا هما حنا؟״

اختارت أن يكون شهريا ومقدمه يؤكد أنه مستمر
غيرت القناة الثانية «دوزيم»، موعد بث برنامجها الجديد «واش حنا هما حنا؟»، واختارت عرضه شهريا، عوض كل أسبوع. وكان من المقرر، أن يعرض البرنامج مساء كل اثنين، وهو الأمر الذي أعلنته الشركة المنفذة للإنتاج في وقت سابق، قبل أن تغير القناة البرمجة، وتجعله من البرنامج الشهرية.
وقال هشام مسرار، مقدم البرنامج، إن القناة الثانية رأت أن بثه شهريا أمر مناسب، نافيا أن تكون الضجة التي أثارها «واش حنا هما حنا؟»، واتهام المسؤولين عنه بسرقة فكرته من برنامج آخر، كان يعرض على إحدى القنوات العربية، لها علاقة بقرار «دوزيم».
وأوضح مسرار في حديثه مع «الصباح»، أنه بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج، تأكد للجميع أن لا علاقة بين «واش حنا هما حنا؟» بالبرنامج العربي والذي كان يعرض على قناة عربية، والأكثر من ذلك «لدينا ما يثبت أننا لم «نسرق» الفكرة، وأن كل تلك الاتهامات لا أساس لها من الصحة».
ويتضمن البرنامج، مجموعة من المحاور، بالإضافة إلى الكاميرا الخفية، والتركيز على رد فعل المواطنين، منها أخذ رأي خبراء حول موضوع كل حلقة، بالإضافة إلى إعطاء الكلمة لحالات عاشت التجربة ذاتها، وهو الأمر الذي يجعله مختلفا عن البرنامج العربي.
وفي موضوع آخر، انتهى مقدم البرامج هشام مسرار، أخيرا، من تصوير حلقات جديدة من برنامجه الترفيهي «كي كنتي وكي وليتي»، والذي يعرض على القناة الثانية «دوزيم»، كل سبت.وقال مسرار إن فريق العمل، صور10 حلقات، من المتوقع أن يشرع في عرضها، خلال الأسابيع المقبلة، في انتظار الاستعداد لموسم جديد من البرنامج. وأوضح مسرار في حديثه مع «الصباح»، أن أربع حلقات، خصصت لرمضان، وذلك بعدما قررت القناة الثانية أن يظل «كي كنتكي وكي وليتي» ضمن شبكة برامجها في رمضان، سيما أنه يحقق نسب مشاهدة مهمة.
وكشف المتحدث ذاته، بعض تفاصيل الحلقات الجديدة، مشيرا إلى أن حلقة خصصت لتكريم سعيد عويطة، وهي الحلقة التي ستشارك فيها مجموعة من النجوم، منهم نزهة بدوان، ومحمد خيي، ونور الدين لخماري، وكمال الكاظيمي وآخرون «الهدف من تكريم عويطة في برنامج ترفيهي، هو التعريف بأسطورة مغربية، سيما لدى فئة الشباب والأطفال الذين يجهلون الانجازات التي حققها للمغرب، وكيف أن عويطة رفع العلم الوطني عاليا»، حسب قوله.
ومن بين أبرز الأسماء التي ستشارك في الحلقات الجديدة من «كي كنتي وكي وليتي»، قال مسرار إن مشاهدي البرنامج سيكونون على موعد مع نجوم مونديال 1994 و1998، إلى جانب مفاجآت أخرى مميزة.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى