fbpx
أسواق

جـــــــديــــــد الســـــوق

“بروكتر أند غامبل” تستعرض إنجازاتها

حددت رؤية “معا من أجل المغرب” للفاعل العالمي “بروكتر أند غامبل”، ثلاثة محاور رئيسية في مجال المسؤولية الاجتماعية بالمغرب، هي التربية والرياضة والتضامن.
وأكد مسؤولو “بروكتر أند غامبل” المغرب خلال ندوة صحفية عقدوها بالبيضاء، أن المسؤولية الاجتماعية، تدخل في جينات المجموعة، كما أن تطوير حياة الناس بجميع مناطق العالم، تدخل في صميم إستراتيجية المجموعة، لأزيد من 180 سنة.
كما أكد مسؤولو العلامة الشهيرة في مجال مواد التنظيف والتجميل والحلاقة، تركيز جهودها على البرامج، حيث يمكن لعلامتها التجارية ومنتوجاتها ومستخدميها، تقديم مساهمات في القضايا التي تدعهما العلامة. وعلى مستوى التربية، فإن رؤية 2025 حددت برنامجا لتحسيس خمسة ملايين فتاة في مجال الصحة الإنجابية، إلى جانب تأهيل 40 داخلية مدرسية لمساعدة فتيات المناطق القروية والنائية والهشة على استكمال تمدرسهن، وذلك بشراكة مع وزارة التربية الوطنية. أما في المجال الرياضي، فإن المجموعة تعمل مع الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين، من أجل ترميم وتأمين 40 ملعبا في كرة القدم.
ب. ع

موقع “واندالو” يحدث واجهته التجارية

غير موقع “واندالو. كوم” واجهته التجارية، إذ اقترح على مستعمليه البالغ عددهم 400 ألف شهريا، صيغة جديدة سهلة الاستعمال، وبتصميم تفاعلي ومحتوى حدسي أكثر، فضلا عن مجموعة من البوابات التي تم تحديثها بشكل كامل.
وستمكن الحلة الجديدة تمن التحيين الكامل للبطاقات التقنية لكافة العربات الموجودة بالمغرب، من خلال عرض تفاصيل أوفى عنها، ما يجعلها مطابقة أكثر للمقاييس والتكنولوجيات الحديثة، التي يقترحها المصنّعون.
وهمّ التغيير المستجدات المتعلقة بالسيارات ومحتوى الفيديو، عبر اقتراح بوابات جديدة مقسمة إلى المستجدات الوطنية والدولية والجديد بالمغرب، والعالم والمعارض والتجارب والسوق. وتبرز هذه البوابات الفريدة من نوعها، كافة الإحصائيات والأرقام الخاصة بمبيعات السيارات على مستوى السوق الوطنية.
ومنذ إطلاقه، يستمد الموقع قوته من محرك البحث الخاص به. إذ يمكن للمتصفحين، أن يجدوا السيارة التي تناسبهم حسب ميزانيتهم، وكذلك حسب صنف السيارة وماركتها والتجهيزات المرغوب فيها، إذ يكفي فقط وضع علامة على الخانات المناسبة وترك الموقع يقوم بعمله.
ومن بين النتائج المحضلة، أصبح “واندالو” البوابة الإلكترونية الوحيدة في المغرب التي تتيح لزوارها، بمجرد الضغط على الزر، الاختيار بين أربع سيارات في الوقت نفسه والمقارنة بينها. ولتسهيل عملية الالتقاء مع باعة السيارات بالمغرب.
ب. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى