fbpx
الرياضة

رونار: لن أضيف لاعبين كثرا

قال إنه لا يملك خيارات ومن الصعب على أي لاعب أن يجد مكانه

أكد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، أنه يراقب اللاعبين الذين سيخوضون كأس العالم المقبلة بروسيا، منذ سنتين، وأنه مازالت أمامه لمستان أو ثلاث، لاختيار اللاعبين الذين سيكملون هذه المجموعة، ويقدمون الإضافة إلى الأسود.

وأوضح رونار في حوار أجرته معه المجلة الفرنسية “أونز موندياليست”، ونشرته أمس (الاثنين)، أنه لا يوجد لاعبون كثر يمكن إضافتهم إلى هذه المجموعة التي تملك روحا عالية، لأنه من الصعب أن يجد أي لاعب جديد مكانه بينهم.

وأضاف رونار أن المنتخب الوطني سيشرع في تحضيراته للمونديال في 24 ماي المقبل، على أن يسافر الوفد المغربي إلى غرانس مونتانا بسويسرا بعد ثلاثة أيام من ذلك، مشيرا إلى أن المنتخب سيتوجه إلى روسيا في 8 يونيو المقبل.

وصرح رونار أن المنتخب الوطني سيخوض ثلاث مباريات إعدادية قبل المونديال، وأن اثنتين منها تم الاتفاق بشأنهما، وأنه مازال ينتظر تحديد المنتخب الثالث، وفي حال تمكنت الجامعة من الحسم فيه، ستعلن عن برنامج المباريات الإعدادية.

وبخصوص مواجهة المنتخب الإيراني في 15 يونيو المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، كشف مدرب المنتخب أنه لا يجب على اللاعبين والطاقم التقني استعجال المواجهة، وأنه يجب أن يكون الجميع سعيدا، لأنه يجب وضع في عين الاعتبار السعادة التي تغمر الشعب بأكمله بمتابعة منتخب بلاده في المونديال، وعلى المنتخب بجميع مكوناته أن يكون هادئا، سيما أن هناك العديد من الجماهير التي ستدعم الأسود بملعب سان بطرسبروغ بروسيا.

صلاح الدين محسن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى