fbpx
الرياضة

رونار: أشركت منديل مكرها

اعترف بأخطاء اللاعب وقال إن تاعرابت غاب بسبب الإصابة

قال الناخب الوطني هيرفي رونار، إنه مقتنع بأداء خط دفاع الأسود خلال المباراة التي جمعتهم بصربيا الجمعة الماضي، رغم انتقادات العديد من المتبعين للظهير الأيسر.

واعتبر رونار، حمزة منديل في رد على سؤال ل”الصباح” حول مدى اقتناعه بمردوده الجمعة الماضي، ربحا كبيرا لكرة القدم الوطنية، مقارنة بما يتوفر عليه من إمكانيات بدنية وتقنية، وقال” لم يكن لدي خيار، في ظل غياب حكيمي، سوى الاعتماد على منديل في هذا المركز. صحيح أنه ارتكب بعض الأخطاء، لكن يظل في منصبه في غياب حكيمي، وواحد من اللاعبين الجاهزين بدنيا، ويربح كل ثنائياته رغم غيابه عن التنافسية”.

وكشف رونار، خلال الندوة الصحافية التي عقدها بملعب محمد الخامس، أول أمس (الاثنين)، أن الخيارات في هذا المركز شبه منعدمة، لذلك سيحاول إصلاح بعض الهفوات في أداء ظهير أيسر ليل، حتى يكون جاهزا في المونديال.

وبخصوص عدم توجيه الدعوة لعادل تاعرابت، لاعب جنوى الإيطالي، الذي ظهر بوجه مشرف هذا الموسم، أكد رونار، أنه يتابع عطاءات هذا اللاعب، لكنه للأسف تعرض لإصابة في الفترة الأخيرة، كانت سببا في غيابه عن التنافسية، وتابع” التنافس سيكون على أشده بين مجموعة من اللاعبين، وأعتقد البقاء سيكون للأفضل”.

وأفاد رونار، أن المجموعة التي ستتوجه صوب روسيا للمشاركة في المونديال، جاهزة بنسبة كبيرة، وأن التنافس سيحتدم حول بعض المراكز، وختم” الباب سيظل مفتوحا أمام الجميع، إلى غاية إرسال اللائحة النهائية، وسنحاول منح الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين الذي يتألقون رفقة أنديتهم، لكن الأكيد أنه ستكون هناك بعض الإقصاءات الضرورية”.

ونفى رونار، مواجهة الأسود لسلوفاكيا وليتوانيا في مباراتين وديتين قبل التوجه صوب روسيا ” لن نواجه المنتخبين معا قبل المونديال. قد نواجه أحدهما لكن ليس الاثنين”.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى