fbpx
الرياضة

بوصوفة: سأغادر الإمارات قبل المونديال

الدولي قال لـ “الصباح” إنه تلقى عروضا أوربية

يغادر مبارك بوصوفة، الدولي المغربي، فريقه الحالي الجزيرة الإماراتي قبل مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال بوصوفة في حوار مع “الصباح” ننشره لاحقا، إن هناك مفاوضات مع عدد من الأندية الأوربية دون الكشف عن هويتها، مكتفيا بالقول “ممكن جدا أن أعود إلى أوربا في الموسم المقبل، لكن لا يمكنني في المقابل الحديث حاليا عن الفرق التي تفاوضني”.

وبخصوص أسباب تألقه رفقة المنتخب الوطني رغم احترافه بالخليج، أكد بوصوفة أنه يسعى دوما لتقديم كل ما لديه عندما يلتحق بمعسكر الأسود، وتابع    “لكل لاعب مؤهلاته الخاصة، التي تميزه، وطبعا ليس هناك فرق بين لاعب يمارس في البطولة المحلية أو الخليج أو أوربا، فكل واحد منا يطمح إلى تقديم الأفضل للمنتخب الوطني. على كل لا أعير اهتماما لهذا الموضوع بالذات، فما يشغل تركيزي هو أن أكون في قمة مستواي مع المنتخب الوطني، المقبل على المشاركة في المونديال”.

ودافع بوصوفة عن اختيارات هيرفي رونار، عندما قرر الاعتماد على وجوه جديدة أمام أوزباكستان أمس (الثلاثاء) بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، مشيرا إلى أن الناخب الوطني يملك كل الصلاحيات، التي يراها في مصلحة المنتخب الوطني، وزاد “من حق المدرب أن يجرب لاعبين آخرين من أجل الوقوف على مؤهلاتهم ومدى جاهزيتهم لتقديم الإضافة إلى المنتخب الوطني. وأعتقد أن كل لاعب يحلم بالانضمام إلى المجموعة من أجل تمثيل المغرب بالمونديال، وهو شيء منطقي في نظري”.

وتطرق بوصوفة إلى حظوظ المنتخب الوطني بمونديال روسيا، مشيرا إلى أن الأهم تحقق بانتزاع التأهل، في انتظار تقديم عروض مقنعة، علما أنه مازالت هناك أمور يجب التركيز عليها أكثر، حتى نكون في قمة مستوانا بالمونديال”.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى