fbpx
اذاعة وتلفزيون

“لالة لعروسة” يصور أول برايماته

المصرية كارمن وسلمى رشيد والستاتي أول الضيوف
عاد فريق عمل برنامج «لالة لعروسة»، إلى بلاطة التصوير، وشرع، بحر الأسبوع الماضي، في تصوير أول برايم، بعد التغييرات التي طرأت على البرنامج في إطار تجديده وإعطائه نفسا جديدا.
وقالت مصادر مطلعة إن البرايم الأول من «لالة لعروسة»، صور في ظروف جيدة، وذلك بحضور بعض الفنانين، إلى جانب الأزواج الذين سيدخلون المنافسة من أجل الظفر بجائزة البرنامج.
وكشفت المصادر ذاتها بعض تفاصيل البرايم الأول، مؤكدة أن المغنية المصرية كارمن سليمان، خريجة برنامج «أراب آيدول»، من ضيوف البرنامج في أولى حلقاته، إلى جانب المغنية المغربية سلمى رشيد، والتي حرصت على تقديم آخر أغنية طرحتها، ويتعلق الأمر باغنية «آش جا يدير؟»، التي صورتها على شكل فيديو كليب.
وبالنسبة إلى الأغنية الشعبية، أكدت المصادر ذاتها، أنها كانت حاضرة من خلال عبد العزيز الستاتي، الذي قدم فقرات غنائية متنوعة زادها حماس الجمهور الذي حضر تصويرالبرايم.
وفي سياق متصل، أعادت المصادر ذاتها الحديث عن جديد الموسم الجديد من «لالة لعروسة»، مشيرة إلى أن دنيا بوطازوت، والتي ستحل مكان الممثل عبد الصمد مفتاح الخير، ستطل على مشاهدي البرنامج من خلال شخصية امرأة كبيرة في السن، فضولية، تحلم بالمشاركة في البرنامج، إلا أن ظروفا، تحول دون ذلك، فتقرر في كل مرة، حسب تعبير المصادر، «اقتحام» بلاطو التصوير، ومقاطعة صفاء حبيركو التي تقدم البرنامج، لطرح بعض الأسئلة على الأزواج المشاركين، بطريقة مميزة وكوميدية.
ومن بين التغييرات التي عرفها البرنامج، إلى جانب تغيير مقدمي فقراته، إضافة مسابقات جديدة والاستغناء عن أخرى، كانت معتمدة في المواسم السابقة من»لالة لعروسة»، إلى جانب تغيير ديكور الأستوديو بشكل جذري، إذ تم الاستغناء عن الديكور القديم، والاستعانة بأحدث التقنيات وبشاشة خاصة.
ومن المفاجآت التي يحضر لها البرنامج في موسمه الجديد تقديم هدية كل أسبوع للأمهات اللواتي سيشاركن في البرنامج، وإعادة الأزواج إلى أجواء الدراسة والمدرسة. وفي ما يتعلق بالمسابقات التي سيدخلها الأزواج للحصول على النقط والتأهل إلى البرايم الموالي، فستعتمد، خلال الموسم المقبل، وبشكل أكبر، على التكنولوجيا، وهو الأمر الذي يتوقع أن يزيد حماس الجمهور والمشاهدين.
يشار إلى أنه خلال اجتماع، عقد قبل أسابيع، حسمت القناة «الأولى»، وشركة «بيبليك برود» المنتجة لبرنامج «لالة لعروسة»، في اسم منشطي البرنامج في موسمه الجديد، واللذين سيطلان على مشاهدي القناة خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد الاستغناء عن فاطمة خير، التي قدمت البرنامج لسنوات، وعن الممثل عبد الصمد مفتاح الخير.
وخلال الاجتماع ذاته، أعطيت مهمة تقديم الفقرات الأساسية للبرنامج للممثلة الشابة صفاء حبيركو، علما أن الممثلة سناء عكرود ومقدمة البرامج زينب صابر، كانتا أيضا مرشحتين للقيام بالمهمة، إلى جانب دنيا بوطازوت، لتقديم فقرات أخرى.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى