fbpx
وطنية

44 % من الزبناء غير راضين عن البنوك

عبروا عن رغبتهم في تغيير المؤسسة بسبب تدني جودة التواصل وارتفاع تعريفة الخدمات كشفت معطيات جديدة، عن حلقة أخرى من مسلسل معاناة المغاربة مع جحيم البنوك، إذ غير زبون من أصل 10 زبناء البنك الذي يتعامل معه خلال 12 شهرا الماضية، بسبب جودة الخدمات وتعريفة المنتوجات البنكية المعروضة، فيما عبرأكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى