fbpx
وطنية

44 % من الزبناء غير راضين عن البنوك

عبروا عن رغبتهم في تغيير المؤسسة بسبب تدني جودة التواصل وارتفاع تعريفة الخدمات كشفت معطيات جديدة، عن حلقة أخرى من مسلسل معاناة المغاربة مع جحيم البنوك، إذ غير زبون من أصل 10 زبناء البنك الذي يتعامل معه خلال 12 شهرا الماضية، بسبب جودة الخدمات وتعريفة المنتوجات البنكيةأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.