fbpx
الرياضة

برنامج سري للأسود

ثلاث مباريات بسويسرا ورونار يتكتم عن هوية المنافسين

سيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم ثلاث مباريات في سويسرا، قبل التوجه إلى روسيا، للمشاركة في نهائيات كأس العالم في يونيو المقبل.

وحسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في تحديد مدينة “فرونيج” جنوب غرب روسيا لاحتضان معسكر المنتخب الوطني خلال دور المجموعات، على أن يخوض اللاعبون التداريب بمركب “شايكا الرياضي”.

وسيلتحق المنتخب الوطني بمعسكر “فرونيج” قبل خمسة أيام من انطلاق منافسات المونديال، إذ سيواجه نظيره الإيراني بملعب سان بيترسبورغ في 15 يونيو، على أن يلتقي البرتغال وإسبانيا على التوالي في 20 بموسكو و25 بغالينيغراد.

وعلمت “الصباح” أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، حسم في المباريات الإعدادية المقبلة، المتوقع أن يخوضها الأسود في سويسرا، إلا أنه فضل عدم الكشف عن هوية منافسيه.

ورغم اقتراب موعد المونديال، إلا أن الناخب الوطني يتجنب الكشف عن البرنامج الكامل لاستعدادات الأسود لهذه التظاهرة الكبرى، إذ أفاد مصدر مطلع، أن هيرفي رونار وضع الخطوط العريضة لبرنامجه، إلا أنه فضل الإعلان عنه بعد المباراتين الإعداديتين، اللتين يخوضهما المنتخب الوطني أمام صربيا بإيطاليا في 23 مارس المقبل وأوزباكستان بمركب محمد الخامس في البيضاء في 27 منه.

ووضع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، رهن إشارة الناخب الوطني جميع الوسائل اللوجستيكية والإمكانيات الضرورية من أجل التحضير للمونديال، بدءا بتوفير الظروف الجيدة خلال معسكر المنتخب الوطني المقبل، وبرمجة أكبر عدد من المباريات الإعدادية ضد منتخبات عالمية، التي يرغب رونار في خوضها قبل التوجه إلى روسيا.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى