fbpx
أسواق

“بوزكيتو” تطلق “يونيك ناس”

 

أعلنت شبكة “بوزكيتو” الرائدة في خدمات التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي، إعادة هيكلة وكالة التواصل الخاصة بها “أون أوف”، من خلال إطلاق وكالة جديدة تحت اسم “يونيك ناس”، مخصصة لاكتشاف المواهب العربية.

وقرر المهدي بنسليم، الرئيس المدير العام لشبكة “بوزكيتو”، استثمار خبرته بفتح فرع في دبي، وتعزيز مكانة “أون أوف” في التواصل وصناعة الإشهار بالعالم العربي، ليتمكن الفرع الجديد من جلب علامات تجارية عالمية، مثل “باور هورس” و”أمازون”، وكذا سوق. كوم” و”إيوا” و”كينكوه”.

ونجحت”أون أوف” من تغيير نشاطها من وكالة رقمية إلى وكالة خاصة في مجال التواصل، إذ تطمح إلى أن تصبح رائدة في مجال صناعة الإشهار بالمغرب، وتسعى من خلاله للوصول إلى العالمية، أما وكالة “يونيك ناس”، الخاصة بصناعة المواهب الفنية، فتستهدف ضم العديد من الفنانين المغاربة والأفارقة، الذين سيشاركون في تطوير “بوزكتو”، وتعزيز في مجال التواصل.

وبهذا الخصوص، أكد بنسليم أن “يونيك ناس” بمثابة العودة إلى الإنتاج الفني من جديد، بفضل قوة شبكة “بوزكيتو” في مجال التواصل والإعلام، ونسبة مشاهدتها التي وصلت إلى مليار مشاهدة سنويا، ما سيتيح  مساعدة الفنانين على التطور وتحقيق النجاح في العالم العربي والقارة الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى