fbpx
حوادث

بائع عصير يقتل تلميذا بطنجة

لقي تلميذ بإحدى المؤسسات التعليمية بطنجة، مصرعه، صباح أول أمس (الاثنين)، إثر تعرضه لطعنة قاتلة بواسطة سكين، وجهها له، شخص يبيع العصير بباب المدرسة، ما أدى إلى وفاته على الفور.
وذكر مصدر طبي من المستشفى الجهوي محمد الخامس، أن قسم المستعجلات استقبل جثة تلميذ كان يدعى قيد حياته (محمد.ب)، ويبلغ من العمر 17 سنة، مبرزا أن الهالك لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، نتيجة تعرضه لطعنة قوية بواسطة آلة حادة أصابته على الصدر، وأحدثت له نزيفا حادا نتج عن تلف في الأنسجة الدموية، مؤكدا أن الطاقم الطبي لم يتمكن من تقديم أية مساعدة لإنقاذ حياة الضحية بسبب عمق وخطورة الجرح الغائر الذي أصيب به، ليتم نقله إلى مستودع الأموات الجماعي للمدينة، في انتظار تعليمات النيابة العامة.
وعلمت “الصباح” من مصادر متطابقة، أن نزاعا نشب بين الضحية والجاني، الذي يبلغ من العمر 19 سنة، أمام إعدادية “بدر” بحي مسنانة، ليتطور إلى تشابك بالأيدي، فأشهر بائع العصير سلاحا أبيض كان بحوزته ليوجه به طعنة قوية أصابت الشاب على الصدر، ثم لاذ بالفرار تاركا الضحية على الأرض مضرجا في دمائه يصارع الموت.
وأفاد مصدر الخبر، أنه بعد أن أشعرت بالحادث، انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى مكان الحادث رفقة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، التي عملت على نقل التلميذ إلى قسم المستعجلات في محاولة لإنقاذ حياته، فيما باشر الشرطة تحرياتها في الموضوع.
وعلى إثر معلومات استقتها المصالح الأمنية من عدد من المواطنين، تمكنت من تحديد هوية الفاعل، وهو من أبناء الحي وسبق له أن درس بنفس الإعدادية، وجرى إيقافه ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة، حيث جرى وضعه، بأمر من النيابة العامة المختصة، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل التحقيق معه حول أسباب وملابسات طعنه الضحية وقتله.
ومن المنتظر، أن تحيل مصلحة الشرطة القضائية الولائية، اليوم (الأربعاء)، المتهم على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية طنجة، الذي يرتقب أن يحيله بدوره على قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها لإجراء بحث تفصيلي معه قبل تقديمه أمام العدالة.
المختار الرمشي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى