fbpx
بانوراما

المونديال يجمع الدوزي بتامر

نشر المغني المغربي عبد الحفيظ الدوزي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة تجمعه بالمصري تامر حسني، وذلك في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
ويتوقع أن يقدم الدوزي وتامر، مشروعا فنيا جديدا إلى جانب فنانين آخرين، علما أنهما ظهرا في الصورة التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يحملان كرة القدم. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الفنانين سيقدمان أغنية خاصة عن مونديال روسيا 2018، لتشجيع الفرق العربية المشاركة في تصفيات كأس العالم، وذلك بعدما انكبا، قبل أيام، على تسجيل الأغنية في أحد استوديوهات لوس أنجلوس.
ويشارك الدوزي وتامر في تقديم الأغنية، المغنية السعودية أسيل عمران، والتونسي سي لمهف، اللذان يتحدران من الدول العربية المؤهلة، أيضا، إلى منافسات كأس العالم في روسيا. وفي سياق متصل، تقاسم الدوزي قبل أيام مع جمهوره تفاصيل زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، و نشر على حسابه على موقع “انستغرام”، صورا له في المطار وأخرى في الأستوديو، معلقا عليها بالقول “كونوا جاهزين للمفاجأة قريبا”، وهي التدوينة التي تفاعل معها العديد من متابعيه.
وحقق الدوزي نجاحا فنيا كبيرا خلال السنوات الماضية، كان سببا في حصوله على العديد من الجوائز “موروكو ميزيك أووردز”، وهو الشيء ذاته بالنسبة إلى تامر حسني، الذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، علما أنه قدم أخيرا العديد من الحفلات الناجحة من خلال جولات في أمريكا وأوربا.
إ. ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى