fbpx
بانوراما

سوري يتهم تسكت بسرقة أغنيته

خرج مغن سوري مقيم في المغرب، يدعى شادي رحال، بتصريحات صحافية، وجه فيها اتهامات مباشرة للمغنية ابتسام تسكت بسرقة إحدى أغانيه.
وقال المغني السوري إن تسكت استولت على فكرة ومضمون أغنيته “المغربية أشرف الناس”، وغيرت اسمها إلى “مغربية وأفتخر”، وهي الأغنية التي طرحت قبل سنوات.
ومن جانبه، قال رحال الوزاني مدير أعمال ابتسام تسكت، إن الأغنية “مغربية وأفتخر”، من كلمات وإنتاج مصعب العنزي، مشيرا إلى أن مصعب قدم الأغنية لابتسام، وأدتها بالشكل الذي اتفق عليه.
وأبعد رحال في حديثه مع “الصباح”، تهمة سرقة الأغنية عن تسكت، مؤكدا أنها تسلمت الأغنية من العنزي وسجلتها قبل أن تصورها على شكل فيديو كليب “وهناك انتهت مهمتها”، حسب قوله، مسترسلا “أفضل شخص يمكن أن يرد على المغني السوري هو العنزي”.
وفي سياق متصل، طرحت تسكت فيديو كليب أغنيتها “مغربية وأفتخر”، التي أهدتها لكل مغربية ساهمت في تطوير المجتمع وتركت بصمتها بعد الكثير من الإنجازات المهمة.
وتعد الأغنية من كلمات الشاعر مصعب العنزي وألحان وتوزيع مراد الكزناي وإخراج منصف مالزي، علما أنها حققت نجاحا كبيرا وحظيت بنسب مشاهدة مهمة.
يشار إلى أن شادي رحال، يستعد لطرح أغنية جديدة على شكل فيديو كليب، من كلماته وألحانه، وهو عمل موجه للأطفال، يهدف به ترسيخ بعض القيم والرسائل التي أضحت مفتقدة في المجتمع. ويحمل الفيديو كليب توجيهات حول محاربة الشغب في المدارس وغيرها.
إ.ر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى