fbpx
حوادث

فِرار عاملين قتلا فلاحا

استنفرت جريمة قتل فلاح متحدر من دوار ايت ازي جماعة الكفيفات بأولاد تايمة إقليم تارودانت السبت الماضي، مختلف القطاعات الأمنية بأولاد تايمة، إذ حلت، حسب مصادر”الصباح” عناصر مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة رفقة أعوان السلطات المحلية بقيادة عين شعيب وفرقة من الشرطة العلمية إلى مكان الجريمة.
وخلصت الأبحاث الأولية أن الفلاح تعرض لجريمة قتل على يد مجهولين. وفي انتظار نتائج التشريح الطبي لتأكيد أسباب الوفاة كشفت الأبحاث ذاتها أن الضحية تعرض لاعتداء بالضرب بواسطة عصا على الرأس، قد تكون أودت بحياته.
وعلمت”الصباح”أن الدرك الملكي فتح تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد هوية المجرم أو المجرمين، فيما أحيلت جثة الهالك على مستودع الأموات لإجراء خبرة طبية لتحديد أسباب الوفاة.وتفيد الأخبار الواردة من المكان أن الفلاح تعرض لجريمة قتل وسط ضيعته بدوار أيت ازي بجماعة الكفيفات. وتقول مختلف الإفادات إن الهالك قام صبيحة يوم تعرضه للقتل، باستقدام عاملين زراعيين من”موقف”بمدينة أولاد تايمة للقيام بأشغال جني الليمون بضيعته الفلاحية.
وتقول الأخبار التي استقتها الضابطة القضائية، إن الهالك، قام بمجرد وصوله رفقة المياومين الزراعيين إلى ضيعته الفلاحية، بتوزيع المهام عليهما وغادر الضيعة. وقد فوجئ بعد عودته لمراقبة ومعرفة تقدم الأشغال المنجزة، بأن العاملين لم يقوما بأي مهام. وهذا ما فجر غضب الفلاح في وجههما، منتقدا تقاعسهما، مما نتج عن ذلك شجار وخصام وتشابك.
محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى