fbpx
اذاعة وتلفزيون

الدراج يستعيد حسني

أعاد الفنان عماد الدراج، أداء أغنية نجم الراي الشاب حسني “متبكيش”، وأصدرها على شكل فيديو كليب بمناسبة عيد الحب.
واختار الدراج في عيد الحب أن يكون عمله عاطفيا حزينا بدل التغني بحسنات الحب، ليعكس إحساس فئة معينة من العشاق، فوقع اختياره على أغنية الشاب حسني، معتبرا إعادة غنائها تكريما للراحل.
وأعاد توزيع الأغنية الفنان أنس إدريسي، فيما كان الكليب الذي صور بمدينة طنجة تحت إشراف عمر خضراوي، وشارك فيه كل من بلال الطويل ونينة هناء.
في هذا الإطار قال عماد الدراج إن هذه الأغنية عرفت نجاحا كبيرا خلال العقود الماضية، منذ أن أداها الراحل الشاب حسني، وهي أغنية مشهورة مازالت تردد لحد الساعة، وجاءت ظروف إصدارها في الوقت الراهن بمناسبة عيد الحب، مضيفا أن هذا الإصدار هو تكريم لملك الراي الشاب حسني.
وسبق لعدد من الفنانين المغاربة أن أدوا أغاني عبارة عن «تكريم» مثل الدوزي الذي أدى أغنية الشاب عقيل «مازال مازال»، ونجوم شباب آخرين أدوا عددا من الأغاني الأخرى التي عرفت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية المغربية.
وسبق لعماد الدراج أن طرح العديد من الأغاني منذ بداياته الفنية قبل سنوات منها أغنية «قول لي علاش» التي أنتجتها له القناة الثانية وهي من كلمات عصام كمال وألحان وتوزيع حميد الداوسي، إضافة إلى أغان أخرى مثل «هاك وآرا» و»مغربي أنا» وهي من ألحانه وكلمات أيوب أبو زيد وتوزيع رشيد محمد علي و»تواضعي معايا» و»يالله كولوا» وغيرها.
ع . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى