fbpx
الرياضة

بودريقة يكشف لائحته

حدد محمد بودريقة المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي لكرة القدم، لائحته التي يعتزم أن يدخل بها سباق رئاسة الفريق في الجمع العام المقرر في 28 فبراير، والذي أعلنت اللجنة التحضيرية عن موعده.

وتضم لائحة بودريقة جواد الأمين وعلي حمدي المرشح السابق لرئاسة الفريق، فضلا عن أعضاء في المكتب الذي أشرف على تسييره.

واعتبر منخرطون تصرف بودريقة خلال اللقاء الأخير الذي عقده بمقر سكناه الجمعة الماضي، تقليلا من مهام اللجنة التحضيرية،  وجميع المنخرطين الذين حضروا الاجتماع بغرض الاطلاع على اللائحة ومعرفة الأسماء التي سيستعين بها الرئيس الرجاوي السابق. وتساءل بعض المنخرطين عن جدوى تشكيل لجنة تحضيرية، ما دام أن بودريقة لا يثق فيها، ولا يحترم داخلها سوى عضو واحد، سلمه لائحة الأسماء التي سيعول عليها في الجمع الاستثنائي المقبل.

وحصلت ” الصباح” على لائحة بودريقة، التي تضم أحمد الطرومباطي وعلي حمدي وطارق البزيوي ومصطفى دحنان ورشيد الشرامي وفاضل عبد الرحيم وخالد الإبراهيمي ومحمد الرامي.

وفي موضوع آخر، قرر عدد من منخرطي الرجاء الرياضي لكرة القدم، التبرع بمبلغ خمسة آلاف درهم لكل واحد منهم، من أجل جمع مبلغ مالي لتوزيعه على مؤطري مدرسة الفريق وإنهاء إضرابهم عن تأطير الفئات الصغرى للرجاء.

وذكرت مصادر متطابقة، أن المبلغ المالي الذي سيتم جمعه سيضاف إلى المبلغ المتبقي من المبلغ المالي الذي جمعه منخرطو الرجاء لأداء منحة عشرة آلاف درهم للاعبي الفريق الأخضر بعد فوزهم في مباراة “الديربي” أمام الوداد بهدفين لهدف.

ويحاول المنخرطون احتواء أزمات الرجاء المالية، والتي أرخت بظلالها على جميع مكونات الفريق، في مقدمتها أزمة المؤرطرين والمستخدمين والعمال، الذين لم يتقاضوا رواتبهم الشهرية لمدة طويلة.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى