fbpx
الرياضة

20 ألف تذكرة لكلاسيكو الجيش والرجاء

خلية أمنية لمراقبة الملعب واحتياطات مشددة لاستقبال جمهور الفريق الأخضر

طبعت إدارة الجيش الملكي 20 ألف تذكرة للمباراة التي تجمع الفريق العسكري بالرجاء غدا (الأحد) بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الدورة 17 من منافسات البطولة.

وكشف مصدر مسؤول أن الجيش شرع في طرح التذاكر للبيع منذ أمس (الجمعة) بمتجره بيعقوب المنصور، وملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله، على أن يستمر البيع اليوم (السبت)، محددا أثمنة الدخول في 20 درهما للمدرجات المكشوفة و50 للمنصة المغطاة و100 درهم للمنصة الشرفية.

وعلمت “الصباح” أن الجيش الملكي عين خلية لمراقبة أبواب الملعب، لتحديد نقاط دخول الجماهير أثناء المباراة، وتفقد حالة الملعب ومرافقه.

وقررت السلطات الأمنية سواء بالرباط أو البيضاء، اتخاذ إجراءات لمراقبة تنقل جمهور الرجاء واستقباله بمحطتي القطار والمحطة الطرقية القامرة وعبر الطريق السيار، وذلك لتفادي احتكاكه بأنصار الفريق العسكري.

وتعرف مباريات الجيش الملكي والرجاء حضورا مكثفا، لجمهور الفريقين، سواء التي تجرى بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء أو بمجمع مولاي عبد الله بالرباط.

وتنطلق المباراة في الثالثة عصرا، وتكتسي أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، إذ يتطلع الجيش الملكي لمواصلة صحوته منذ تعاقده مع المدرب عبد الرزاق خيري، والرجاء إلى تعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى