fbpx
الرياضة

شراكة بين المغربية للألعاب ورالي عائشة

وقعت مؤسسة المغربية للألعاب والرياضة، اتفاقية شراكة وتعاون مع رالي عائشة للغزلان، خلال النسخ المقبلة لأكثر الراليات شهرة في العالم.
وينظم الرالي، الذي يشهد مشاركة عدد من الأسماء العالمية، خلال الفترة الممتدة من 17 مارس المقبل إلى 31 منه.
وجاء في بلاغ للمغربية للألعاب والرياضة، توصل ”الصباح الرياضي” بنسخة منه ”تظهر المؤسسة كل مرة أنها شركة مواطنة من خلال شراكتها لكل الأنواع الرياضية، ما يعطيها لقب شريكة الرياضة الوطنية، وخلال الفترة الحالية وقعت  المؤسسة شراكة مع رالي عائشة لتقاسمنا القيم ذاتها مثل احترام البيئة والطموح والمبادرة الرياضية”.
وتعتبر المغربية للألعاب والرياضة، أكبر داعم للرياضة الوطنية من خلال تخصيص كافة أرباحها لصندوق تنمية الرياضة المغربية، الذي يعتبر الداعم لمبادرات وزارة الشباب والرياضة في تمويل الجامعة الرياضية والبنية التحتية الوطنية.    
المغربية للألعاب والرياضة داعمة أيضا لعدد من المنافسات الرياضية مثل طواف المغرب لسباق الدراجات والبطولة الدولية للتنس على الكراسي المتحركة ودعم المرأة في سباقات الرابطة ”المرأة والإنجازات والقيم” للبطلة العالمية نزهة بدوان وبطولة افريقيا للأندية لكرة السلة، إضافة إلى الدور الاجتماعي من خلال رعاية الأطفال المحرومين ورعاية بطولات كرة القدم في الاحياء مثل تلك التي نظمتها جمعية وظائف في وسط الدار البيضاء في إطار رمضانيات 2011.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى