fbpx
الرياضة

زلزال بالمغرب التطواني

جلب 11 لاعبا واستغنى عن ستة والحواصي يطالب بتضافر الجهود

ضرب زلزال تركيبة المغرب التطواني، بعدما قام المكتب المسير بفسخ عقود ستة لاعبين، وتعاقد مع 11 لاعبا.
وفسخ الفريق عقود عدنان بوموس وعبد الكريم بنهنية ومحمد الطاهيري والغيني كامارا بن يوسف ومحمد الشيبي وأوليفي نداي وزكرياء الاسماعيلي وحمزة الحسيني.
وأعار الفريق لاعبه أيمن البراق للنادي القنيطري إلى نهاية الموسم، فيما انتقل محمد الشيبي إلى شباب أطلس خنيفرة، وزكرياء الإسماعيلي إلى السويق العماني.
وعزز الفريق تركيبته ب11لاعب هم العائد فيفيان مابيدي والمهدي بلعروصي ووليد الخلدوني وأسامة الكوزي وزهير الواصلي وزكرياء العيوط وعبد الواحد الشخصي وبلال أمرزكيو والبرازيلي موريرا رودريغيز ونصير الميموني ويونس الحواصي، الذي وقع عقدا إلى نهاية الموسم.
وقال الحواصي “أتمنى أن تكون عودتي فأل خير على فريق لعبت له في السابق، وعشت معه أفراحا، وأن يخرج اليوم من أزمة النتائج والوضعية التي لا يستحقها”.
وأضاف الحواصي “يجب تضافر جهود الجميع من مسؤولين ولاعبين وجمهور على وجه الخصوص، ونعلق عليه آمالا كبيرة في العودة لملء مدرجات ملعب سانية الرمل، كما عودنا في المواسم الأخيرة”.
وخاض المغرب التطواني أربع مباريات ودية آخرها أمام الجيش الملكي السبت الماضي بملعب سانية الرمل تعادل خلالها بثلاثة أهداف لمثلها.
وأنهى الفريق الشوط الأول بفوز بثلاثة أهداف لواحد قبل أن يعادل الفريق العسكري النتيجة في الشوط الثاني.
وفاز الفريق قبل ذلك على نهضة مرتيل بثلاثة أهداف لواحد، وعلى اتحاد سيدي قاسم بهدفين لواحد، وتعادل مع الاتحاد البيضاوي بدون أهداف.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى