fbpx
حوادث

إيداع شرطي سجن طانطان

قرر الوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئنافية بأكادير، إيداع شرطي برتبة حارس أمن، السجن المحلي لآيت ملول، إثر اعتدائه بالسلاح الأبيض على مقدم شرطة أثناء أدائه لمهامه بالشارع العام بطانطان، بدس سكين في عنق زميله في المهنة.
وجاء قرار الوكيل العام باعتقال الشرطي وإحالته على سجن آيت ملول، من أجل تعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة وتحديد ظروف وملابسات الاعتداء الذي كاد يودي بحياة شرطي، لولا تدخل فريق طبي متخصص بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.
وأعطت المديرية العامة للأمن الوطني، تعليماتها إلى المصالح المختصة من أجل التكفل بنفقات علاج الضحية .وقد غادر الشرطي الضحية قسم الإنعاش بالمركز الجهوي الحسن الثاني، بعد تحسن حالته الصحية، إذ تم إخراج السكين من عنقه إثر عملية جراحية ناجحة.
واعتقلت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، الشرطي إثر توجيه طعنة لزميل له بالسلاح الأبيض في عنقه. وأشارت معطيات البحث الإداري والقضائي الذي أجرته الشرطة القضائية، حسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، إلى أن المشتبه فيه الذي وجه طعنتين بالسكين لعنق الضحية، يوجد في فترة مرضية طويلة الأمد، جراء معاناته مرضا نفسيا.
محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق