fbpx
حوادث

إدانة متهم بالتحريض على الدعارة

بتت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، أخيرا، في ملف توبع فيه متهمان من أجل الخيانة الزوجية ومسك واستهلاك المخدرات في حق المسماة (إ.ز)، والسكر العلني والتحريض على الدعارة بالنسبة إلى(ع.ب)، إذ أدانت الأولى بعشرة أشهر حبسا نافذا، مع تغريمها مبلغ ألف درهم، فيما عاقبت الثاني بأربعة أشهر حبسا موقوف التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، إذ ارتأت تمتيعهما بظروف التخفيف مراعاة لظروفهما الاجتماعية والعائلية.
وفي الدعوى المدنية التابعة، قضت الغرفة ذاتها بأداء المتهمين تضامنا لفائدة المطالب بالحق المدني، في شخص زوج المتهمة الأولى، تعويضا قدره خمسة آلاف درهم.
وتفجرت القضية، استنادا إلى مصدر”الصباح”، عندما تقدم المسمى (ع.ب) بشكاية إلى المصالح الأمنية بمكناس، يعرض فيها أنه بينما كان متوجها رفقة المسماة (إ.ز) إلى منزله بغرض ممارسة الجنس معها، فوجئا بثلاثة أشخاص مجهولين يعترضون سبيلهما، قبل أن يتمكنوا من اختطاف مرافقته واقتادوها إلى دروب وأزقة المدينة العتيقة.
وقادت الحملة التمشيطية الواسعة، التي قامت بها عناصر الشرطة، إلى إيقاف المسميين(ك.ن) و(أ.ف) متلبسين باحتجاز المعنية بالأمر داخل أحد المنازل، إذ ضبط الأول متلبسا بنزع ملابسها، فيما كان الثاني يتكلف بحراسته حاملا بيده سكينا من الحجم الكبير، في حين لاذ شخص ثالث بالفرار إلى وجهة مجهولة.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى