fbpx
أسواق

شبـاك جديـد للتذاكـر والحجـوزات

موقع ״كيشي. ما״ يسعى لاستقطاب 100 ألف زائر يوميا للاستفادة من عروض الأسفار والمطاعم والترفيه

تعززت عروض التجارة الرقمية بمنصة جديدة، متخصصة في تسويق التذاكر والحجوزات، يتعلق الأمر بالشباك الإلكتروني «كيشي. ما» (Guichet.ma)، الذي سيقدم ابتداء من 15 فبراير المقبل، عروضا خاصة تستجيب لمختلف حاجيات المستهلكين في الويب، الأمر الذي يؤكد شعار الموقع «كلشي تما»، إذ يتيح للزوار أربع قوائم اختيارات، تهم الأسفار والرحلات والمطاعم، وكذا الترفيه والتذاكر.
وأكد أحمد توفيق مول النخلة، مدير عام شركة «10 مونسيون»، المتخصصة في تصميم وتسويق المواقع الإلكترونية والتجارة الرقمية، أن الموقع الذي تعتزم الشركة إطلاقه، موجه إلى أفراد العائلة باختلاف اهتماماتهم، موضحا أن تبويب المنصة ركز على تسويق عروض خاصة بالرحلات والأسفار، من خلال التعاقد مع وكالات أسفار معروفة في السوق، ستطرح باقات خاصة بإقامات سياحية قصيرة الأمد، بما يتلاءم مع حاجيات المستهلكين.

وأضاف مول النخلة في اتصال مع «الصباح»، أن تبويب الموقع يتضمن أيضا، مجالا لتسويق عروض المطاعم في صيغة باقات ترويجية محددة العدد والمدة، إلى جانب صفقات الترفيه «لي ديل»، الخاصة بنزهات نهاية الأسبوع في النوادي والمطاعم والفضاءات الترفيهية المختلفة، مشددا على أن المنصة الإلكترونية ستجمع ما تفرق في غيرها، من خلال تخصيص حيز مهم لبيع التذاكر، سواء تعلق الأمر بالرياضة أو الموسيقى والمهرجانات، أو المسرح والفنون، وكذا التكوينات، التي سيجري تسويق تذاكر المشاركة فيها خلال وقت لاحق، باعتبارها خدمة فريدة وغير مسبوقة في السوق.
وأفاد المسؤول عن مشروع «كيشي. ما»، استهداف الموقع بلوغ 100 ألف زائر يوميا، يضطلعون على 200 عرض يغذي المنصة الإلكترونية شهريا، على أساس الوصول إلى ألفي مقتن في اليوم، موضحا أن المشروع الجديد سيعزز الثقة في عروض التجارة الإلكترونية، من خلال تدعيمه موثوقية الأداء بواسطة البطاقات البنكية المختلفة عبر الأنترنت، بعد حصوله على ترخيص من المركز المغربي للنقديات، مشددا على أن جميع المعاملات المالية ستنجز في إطار آمن، وستتيح للمستهلكين إمكانية الاستفادة من المنتوجات المرغوبة بضغط زر فقط.
ويراهن «كيشي.ما» على تقديم عروض مختلفة تلبي احتياجات العائلة، التي تم وضعها في قلب الحملة التواصلية للمنصة الإلكترونية، إذ اختار القائمون عليها، التواصل عن طريق كبسولات إشهارية مبتكرة، سيجري بثها للتعريف بالموقع من خلال أسرة افتراضية، سيعبر أفرادها عن اهتمامات مختلفة بمجموع العروض المسوقة، فالأب يسعى خلف تذاكر المسرح، بينما تفضل الأم الرحلات والأسفار، ويبحث الابن بشغف عن تذاكر مباريات كرة القدم.

ويتحدث مول النخلة عن احترام المنصة الإلكترونية الجديدة، حقوق المستهلكين في الإخبار والإعلام حول المنتوجات المسوقة لفائدتهم، موضحين أن سياسة الموقع التجارية، متشددة بشأن اختيار الشركات التي ستسوق خدماتها ومنتوجاتها، إذ يتعين توفير شروط الاستفادة منها وجميع المواصفات المرتبطة بها، سواء تعلق الأمر بالسعر ومدة سريان العرض، وكذا المزايا المضمنة فيه.
وسيركز الموقع الجديد على الحضور في وسائل التواصل الاجتماعي ضمن خططه التسويقية، إذ يرتقب أن تنطلق صفحته على «فيسبوك» بما مجموعه 100 ألف معجب بحلول منتصف فبراير المقبل، إلى جانب تعزيز التفاعل على «إنستغرام» و»تويتر»، وكذا قناة «يوتيوب»، إذ أكد مدير عام الشركة، صاحبة المشروع، أن التحضيرات لإطلاق هذا الشباك الإلكتروني الضخم، استغرقت ستة أشهر، همت أيضا اختيار الطاقم، الذي سيبدأ بـ11 إطارا، منهم تقنيون ووكلاء تجاريون، في أفق تعزيز هذه الترسانة البشرية خلال الفترة المقبلة.

بدر الدين عتيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى