fbpx
حوادث

انتحاران في أسبوع بسيدي بنور

وضعت امرأة في الخامسة والثلاثين من العمر حدا لحياتهـا، الثلاثـــــــــاء الماضي، بمقر سكن والديها بأحد الدواوير التابعة لمركز العونات بإقليم سيدي بنور. وقالت مصادر دركية للصباح، “إن المسماة “ف.ز”، استغلت خروج والديها للاعتناء ببهائمهما، وشنقت نفسها بواسطة حبل وسط إسطبل للبهائم.
وأكدت المصادر نفسها، أن الضحية امرأة متزوجة ولديها ابن واحد، تقطن مع زوجها بدوار أولاد الطيبي أولاد يوسف التابع للعونات، كانت قيد حياتها، تعاني اضطرابات نفسية وسبق لها أن حاولت الانتحار بإلقاء نفسها في القناة الرئيسية للسقي، قبل أن يتدخل فلاحون لإنقاذها .
وفور علمها بالحادث، انتقلت السلطة المحلية والدركية إلى دوار الغرباويين وعملت على استدعاء سيارة لنقل الموتي وأمرتها بتحويل جثة الهالكة إلى مصلحة حفظ الأموات التابعة للمستشفى الإقليمي محمد السادس بسيدي بنور، قصد إخضاعها لعملية التشريح الطبي.
وكما انتحرت تلميذة تتابع دراستها بمركز العونات، بعد تناولها سما، بحر الأسبوع الماضي، بعد تعرضها للنصب والابتزاز من قبل شخصين، حصلا في ظروف مجهولة على صور لها، وهدداها بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة توقفها عن تزويدهما بمبالغ مالية.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى