fbpx
الرياضة

البهجة رئيسا لجمعية قدماء الكوكب

انتخب الدولي السابق أحمد البهجة، رئيسا لجمعية قدماء الكوكب المراكشي فرع كرة القدم، بعد أن تقدم مرشحا وحيدا، في الجمع العام التأسيسي للجمعية المنعقد الجمعة الماضي. وضم المكتب المسير للجمعية إلى جانب البهجة رئيسا، مصطفى قدي ومحمد باحماد وهشام الدميعي ورشيد نجاح وعبد الحق لبيض وعبد الرزاق العمراني وأحمد إينوس وجواد بغداد وعبد الجليل جوهري وخديجة مطهر.
وعرف الجمع حضور العديد من اللاعبين والمسيرين السابقين بالكوكب، إضافة إلى الفنانين عبد اللطيف طهور وعبد الله فركوس، فضلا عن عدد من الحكام السابقين وبعض محبي الفريق المراكشي.
وحسب القانون الأساسي للجمعية الذي جرت مناقشته والتصويت عليه خلال الجمع، فإن الجمعية ستعنى بالجانب الاجتماعي لكل من أسدى خدمات للكوكب، وتنظيم مباريات تكريمية تليق بعطاءات أبناء الفريق، والعمل على إعطاء الكفاءات المراكشية فرصة الظهور في الملتقيات المنظمة على الصعيد الوطني، وتنظيم ندوات فكرية وتحسيسية في المواضيع التي تهم الممارسة الكروية والروح الرياضية.
وقال أحمد البهجة ل”الصباح الرياضي”، إن انتخابه رئيسا كان إجراء إداريا، أما العمل داخل الجمعية فسيكون من لدن الجميع، والكل يمكن أن يعتبر نفسه رئيسا.
وأضاف البهجة “أشكر كل الحاضرين على دعمهم لهذا المولود الجديد، ومن الآن سنبدأ العمل، وستظهر نتائج عملنا في القريب إن شاء الله”.
ومن جانبه، قال الدولي السابق مصطفى قدي “رغم تأخرنا في الخروج بجمعية القدماء إلى الوجود، مقارنة بالفرق الأخرى، غير أننا اليوم كونا فريق عمل بقيادة أحمد البهجة، ومعه ثلة من أبناء الفريق، لنعمل سويا على رد الاعتبار للاعبين والمدربين والمسيرين السابقين”.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى