fbpx
الرياضة

الكامرون يواجه خطر الخروج

ناميبيا وزامبيا يعبران وكوت ديفوار خارج المنافسة
تتواصل فعاليات النسخة الخامسة لمنافسات ”الشان” المقامة حاليا بالمغرب، بإجراء الجولة الثانية للمجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها بالملعب الكبير لأكادير.
ويواجه الكامرون المنهزم في الجولة الأولى، وأحد المرشحين للتتويج بلقب المنافسة، بداية من الرابعة والنصف عصرا، نظيره الأنغولي المتعادل أمام بوكينافاسو، في الجولة الأولى، وأي نتيجة غير الفوز، قد تقلص حظوظ أشبال المدرب سونغ، في المرور إلى الدور الثاني، في حين يحاول المنتخب الأنغولي، مواصلة مسيرته في المنافسة بتحقيق نتيجة إيجابية، تقوي حظوظه في المرور إلى دور الربع.
وفي مباراة ثانية، يواجه الكونغو، بداية من السابعة والنصف مساء، متصدر المجموعة، المنتخب البوركينابي، لتحقيق الفوز الثاني، والعبور إلى دور الربع.
وفاجأ المنتخب الناميبي، نظيره الأوغندي، وفاز عليه في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس (الخميس)، بالملعب الكبير بمراكش، وفاز عليه بالهدف الذي سجله في الوقت بدل الضائع، بهدف لصفر، ليضمن مكانا في ربع النهائي، عن المجموعة الثالثة.
وأحدث زامبيا مفاجأة كبيرة بإخراج المنتخب الإيفواري من المنافسة حينما فاز عليه في المباراة التي جمعت الجانبين عصر أول أمس (الخميس)، بهدفين لصفر.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى