fbpx
حوادث

تكبيل زوجة مقاول وسرقة 11 مليونا

باغت ملثمون زوجة مقاول داخل منزلها بحي وادي الذهب بسلا، بداية الأسبوع الجاري، وكبلوها بحبل رصين، وسطوا على مبلغ مالي قدره 11 مليون سنتيم، قبل أن يلوذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة.
وأوضح مصدر مقرب من دائرة التحقيقات الأولية أن المجهولين هاجموا الضحية على الساعة الحادية عشرة والنصف نهارا داخل بيتها، وبعدما كبلوها أجروا تفتيشا على جميع غرف وآثاث المنزل، كما أمروها بمدهم بالمبلغ المالي المذكور، وحامت شبهات قوية حول تورط أفراد من مقربيها، سخروا أفراد العصابة الثلاثة لتنفيذ الجريمة.
واستنادا إلى المصدر نفسه هرعت عناصر الشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة مدعومة بأفراد من الشرطة العلمية والتقنية، التي مسحت مكان الجريمة، واستمعت إلى المقاول وزوجته في محاضر رسمية، ولم تتمكن المصالح الأمنية إلى غاية ظهر الأربعاء الماضي من الاهتداء إلى هوية الملثمين، كما نقلت الزوجة إلى المستشفى لتلقي بعض العلاجات، بعد إصابتها بصدمة نفسية.
وحسب ما استقته “الصباح” من معطيات في الموضوع أقرت الزوجة أن الجناة كانوا يسبون زوجها بالاسم أثناء تفتيشهم للمنزل، وهو ما يشير إلى توفرهم على المعطيات الشخصية عنه، مضيفة أن زوجها كان يضع 23 مليون سنتيم داخل خزنة بالمنزل، ولم يكتشفها المتورطون.
وفي سياق متصل، تبحث عناصر الشرطة في محتويات كاميرات بوكالات بنكية بشارع ابن الهيثم، أملا في الوصول إلى معطيات تساعدهم في تحديد هويات الجناة.
ويأتي الحادث الجديد على بعد شهور قليلة من نجاح ثلاثة ملثمين كانوا على متن دراجة ثلاثية العجلات بحي وادي الذهب بمقاطعة العيايدة، في السطو على كيس به 15 مليون سنتيم من يد شخص فور تسلمه المبلغ بعد بيعه قطعة أرضية، واشتبهت عناصر من مفوضية أمن العيايدة بقوة في أشخاص من محيط عائلة الضحية، وكذا الذين ساعدوه في إبرام عقد البيع، إذ فور تسلمه المبلغ المالي باغته الملثمون على متن دراجة ذات لون أحمر بباب محرر للعقود.
عبدالحليم لعريبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى