حوادث

اعتقال سارق السيارات

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة، بتنسيق مع نظيرتها بآسفي، مساء الثلاثاء الماضي، شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بسرقة السيارات وحيازة وترويج المخدرات، وإخفاء أشياء متحصلة من جناية أو جنحة.
وأسفر البحث، الذي باشرته الشرطة القضائية بالجديدة في شكاية تتعلق بسرقة سيارة، عن تشخيص هوية المشتبه فيه، البالغ من العمر 44 سنة، وتحديد مكانه بآسفي، حيث تم إيقافه والعثور بحوزته على السيارة المسروقة بعدما تم تفكيكها إلى عدة أجزاء بغرض بيعها على شكل قطع غيار.
وعلمت «الصباح» أن عمليات التفتيش المنجزة بمحل يستغله المشتبه فيه مستودعا لبيع أجزاء السيارات، مكنت من حجز 3 كيلوغرامات و220 غراما من مخدر الشيرا، و700 غرام من مخدر الكيف، و200 غرام من مسحوق طابا.
كما تم، حسب المصدر ذاته، ضبط مركبات وناقلات مشكوك في مصدرها وظروف حيازتها، وهي عبارة عن 21 مركبة، من بينها ثلاث سيارات تم مسح رقمها التسلسلي، وأربع سيارات بدون لوحات ترقيم، وسيارة مصرح بسرقتها بمراكش، بالإضافة إلى عدة أجزاء من سيارات أخرى تم إتلاف أرقامها التسلسلية، و31 ورقة رمادية، من بينها 6 من النموذج الجديد، وآليات لتقطيع وتفكيك السيارات.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق