fbpx
الرياضة

جمعة الرحيل

حسبان يحدد سادس موعد للجمع العام ويشترط استعادة شيكاته مقابل الاستقالة
استسلم سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي، لضغط الجماهير والمنخرطين، وقرر الرحيل في الجمع العام العادي الذي يتحول إلى استثنائي، الجمعة المقبل بداية من السادسة والنصف مساء..
وأكد حسبان، في حديث لـ «الصباح الرياضي»، أنه لن يقدم ترشيحه خلال هذه المحطة، التي تنعقد بأحد الفضاءات السياحية بالعاصمة الاقتصادية، لاقتناعه التام بضرورة الرحيل.
وكشف حسبان أن الجمع العام سيكون سيد نفسه، و بإمكان أي منخرط أن يتقدم بترشيحه لرئاسة الرجاء، بمن فيهم علي حمدي الذي رفض المكتب المسير ترشيحه في البداية لخروقات في لائحته.
وأفاد رئيس الرجاء، أنه سيطبق القانون، ولن يسمح للأسماء المشطب عليها حضور هذا الجمع، مطالبا حمدي بتغيير الأسماء الواردة في لائحته، إذا رغب في رئاسة الرجاء.
واعتبر الرجاويون في مواقع التواصل الاجنماعي، موعد الجمع، بعد التأجيل في ست مناسبات، ”جمعة الرحيل”، ومحطة حاسمة لإخراج الرجاء من أزمته.
واشترط حسبان، استرداد شيكات له سبق أن قدمها ضمانة للاعبي فريقه، خلال فترة استعدادات فريقه في غشت الماضي، مقابل تخليه عن منصبه رئيسا للفريق الأخضر
وأبدى المنخرط طارق البزيوي، استعداده لإعادة الشيكات للرئيس الحالي، مبرزا في حديث ل”الصباح الرياضي”، أنه مستعد لوضع شيكاته الشخصية ضمانة لدى اللاعبين، مقابل رحيل حسبان.
وسلم حسبان شيكات شخصية ضمانة للاعبين، حددت قيمتها في حوالي 550 مليونا، مقابل تراجعهم عن مقاطعة التداريب، قبل بداية الموسم الجاري.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى