fbpx
الرياضة

وجوه جديدة أمام صربيا وأوزبكستان

السعيدي ولبيض في مفكرة رونار وحجي وبوميل يعدان تقريرا عنهما

علم “الصباح الرياضي” أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، يراقب أسامة السعيدي وزكرياء لبيض، المحترفين بتفينتي وأوتريخت الهولنديين، قبل استدعائهــما للمشاركة في مباراتي صربيا وأوزباكستان في 23 و27 مارس المقبل، تحضيرا لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن تألق اللاعبين في الدوري الهولندي جعل الناخب الوطني يكلف مساعديه مصطفى حجي وباتريس بوميل بمتابعتهما عن قرب، قبل أن يرفعا تقريرا عن تطور مستواهما إلى الناخب الوطني.
وسبق لحجي أن أوضح في تصريح سابق ل”الصباح الرياضي”، أن السعيدي ولبيض يدقان باب المنتخب الوطني، بعد تألقهما في العديد من المباريات، بيد أن مسألة استدعائهما تعود إلى رونار.
وقال أسامة السعيدي في تصريحات لمواقع هولندية، إنه سمع فعلا باهتمام هيرفي رونار به، بعد حضوره القوي في الفترة الأخيرة، معربا عن أمله في أن يعود إلى الأسود، ويدافع عن حظوظ مشاركته في المونديال.
ويحظى عادل تاعرابت، المحترف بجينوة الإيطالي كذلك باهتمام الناخب الوطني، بعد تألقه في “الكالشيو” منذ بداية الموسم الجاري.
ولم تستبعد مصادر متطابقة توجيه الدعوة إلى تاعرابت، للمشاركة في مباراتي صربيا وأوزباكستان، خاصة بعد توصله بوعود حول إمكانية استدعائه، إذا حافظ على تألقه.
واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن تألق زهير فضال مع ريال بتيس الإسباني، دفع رونار إلى الاهتمام أكثر به، في ظل تراجع مستوى مروان داكوسطا، الذي غاب عن مباراتي مالي وكوت ديفوار في تصفيات المونديال.
ويتوقع توجيه الدعوة إلى أشرف لزعر، المنتقل إلى بينفينتو الإيطالي في “الميركاتو” الصيفي، خاصة أن المنتخب الوطني يعاني خلـــلا في مركـــز الظهيــر الأيســــر، منذ إصابـــة حمزة منديل.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى