fbpx
الرياضة

بكايوكو في الرجاء مقابل 75 ألف أورو

الكونغولي أنغاني في قاعة الانتظار ومهاجم من مارسيليا قيد التجربة والهيلالي يعود إلى الواجهة

الكونغولي أنغاني في قاعة الانتظار ومهاجم من مارسيليا قيد التجربة والهيلالي يعود إلى الواجهة

 

توصل مسؤولو الرجاء الرياضي مع نظرائهم لأسيك أبيدجان الإيفواري، مساء أول أمس (الأحد)، إلى اتفاق يقضي بانتقال الدولي آداما بكايوكو، إلى صفوف الفريق البيضاوي مقابل 75 ألف أورو.

وفي انتظار اتمام الصفقة بشكل نهائي، بحلول إداري من الأسيك لتوثيق العقد أمس (الاثنين)، حددت مصادر متطابقة مدة العقد في سنتين ونصف، يتقاضى خلالها المهاجم الإيفواري، 25 مليون سنتيم في ما تبقى من الموسم الحالي، و80 مليون سنتيم في الموسمين المتبقيين.

وبخصوص الكونغولي كييبا أنغاني، الذي أبدى الفرنسي بيتراند مارشان، مدرب الرجاء، إعجابه بمؤهلاته، فقد عاد إلى بلاده للانضمام إلى معسكر تدريبي لمنتخب الكونغو الديمقراطية في انتظار إنهاء مشكل الأجانب داخل الفريق البيضاوي.

ويتطلع الرجاء إلى اتمام صفقة انتقال النيجيري الحسن إيسوفو إلى النادي المكناسي أو أي ناد آخر في الساعات القليلة المقبلة، لتوقيع عقد أنغاني ليكون بذلك رابع لاعب أجنبي في صفوف الفريق كما تنص على ذلك قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ومازال حامل لقب البطولة، في بحث متواصل عن ظهير أيسر، منذ إصابة هشام المحذوفي ورحيل الفقيد زكرياء الزروالي.

وعاد إلى الواجهة من جديد، اسم بكر الهيلالي، لاعب أولمبيك خريبكة، الذي طالب فريقه ب120 مليون سنتيم نظير الترخيص له بحمل قميص الرجاء. وفي موضوع ذي صلة، انضم إلى تداريب الرجاء صباح أمس (الاثنين)، سمير مالكوي، مهاجم الفريق الثاني لأولمبيك مارسيليا، مغربي الأصل وحامل للجنسية الفرنسية، للخضوع لاختبارات بدنية وتقنية في أفق انتدابه في فترة الانتقالات الشتوية الممتدة إلى غاية 13 يناير المقبل.

يشار إلى أن مالكوي (مواليد 2 أكتوبر 1986)، سجل هذا الموسم رفقة رديف مارسيليا في بطولة الهواة 17 هدفا.

يذكر أن الرجاء مطالب بتحديد لائحته الإفريقية المشاركة في عصبة الأبطال قبل نهاية الشهر الجاري.

ن. ك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى