fbpx
الرياضة

غريتس يكشف لائحة الأسود من إسبانيا

غريتس يكشف لائحة الأسود من إسبانيا
يكشف البلجيكي إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، اللائحة النهائية للاعبين المشاركين في أمم إفريقيا 2012، التي تقام نهائياتها بالغابون وغينيا الاستوائية في الفترة المتراوحة بين 21 يناير المقبل و12 فبراير الموالي، من معسكر ماربيا الإسبانية.
وحدد مصدر مطلع، عدد اللاعبين الذين سيدخلون معسكر ماربيا الإسبانية، في 9 يناير المقبل، وإلى غاية 19 من الشهر ذاته، في 32 لاعبا، سيتم اختيار 23 من بينهم للمشاركة في النهائيات، كما تنص على ذلك لوائح «الكاف»، فيما يشكل التسعة الباقون لائحة الاحتياطيين.
ومن المنتظر أن تكشف جامعة كرة القدم، اللائحة الأولية للأسود نهاية الأسبوع الجاري.
من جهة أخرى، ذكرت جريدة “الجزيرة” السعودية في عددها الصادر الجمعة الماضي، أن إدارة الهلال اتصلت رسميا بإيريك غريتس، وطلبت منه العودة إلى تدريب الفريق، خلفا للألماني الحالي توماس دول.
وأكدت الجريدة أن غريتس أبدى موافقته المبدئية على العرض، وربط عودته بانتهاء مهمته على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني بعد نهاية منافسات كأس إفريقيا للأمم، وهو ما دفع الجريدة إلى القول إن عودة غريتس إلى الدوري السعودي ستكون في شهر فبراير المقبل.
وانضاف عرض الهلال إلى عروض أخرى سبق للمدرب البلجيكي أن تلقاها من فرق ترغب في الاستفادة من خدماته، بعد النتائج الإيجابية التي حققها رفقة الأسود في التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2012 المقرر إقامتها في غينيا الاستوائية والغابون.
ونجح غريتس في تأهيل أسود الأطلس إلى نهائيات كأس إفريقيا، بعد تحقيق نتائج جيدة كان أهمها الفوز على المنتخب الجزائري بحصة أربعة أهداف لصفر، وهي النتيجة التي رفعت أسهم المدرب البلجيكي، وجعلته مطلوبا في عدة فرق أوربية وخليجية.
نورالدين الكرف

يكشف البلجيكي إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، اللائحة النهائية للاعبين المشاركين في أمم إفريقيا 2012، التي تقام نهائياتها بالغابون وغينيا الاستوائية في الفترة المتراوحة بين 21 يناير المقبل و12 فبراير الموالي، من معسكر ماربيا الإسبانية.وحدد مصدر مطلع، عدد اللاعبين الذين سيدخلون معسكر ماربيا الإسبانية، في 9 يناير المقبل، وإلى غاية 19 من الشهر ذاته، في 32 لاعبا، سيتم اختيار 23 من بينهم

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.