fbpx
الرياضة

إناث النسيم يوقفن انتصارات أطلس خنيفرة

نجح نادي النسيم في إيقاف سلسلة الانتصارات المتوالية لفريق شباب أطلس خنيفرة، بعد أن أرغمه على التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة العاشرة من بطولة كرة القدم النسوية.
وحافظ أطلس خنيفرة على صدارة ترتيب شطر الشمال، بعد تعادله الأول مقابل تسعة انتصارات، إذ رفع رصيده إلى 28 نقطة مقابل 24 لنادي النسيم محتلا بذلك الرتبة الثانية، واكتسح فريق الوداد الرياضي مضيفه نادي الفداء بخمسة أهداف لصفر ويحافظ على ترتيبه ثالثا برصيد 21 نقطة، في حين تمكن اولمبيك مكناس صاحب الرتبة الرابعة من تأزيم وضعية جاره سكك مكناس في مباراة فاز بها بثلاثة أهداف لصفر، ليظل الأخير في الرتبة الأخيرة بدون رصيد إلى جانب سيدي علال التازي المنهزم بدوره أمام رجاء عين حرودة بثلاثة أهداف لواحد.
وتمكن فريق الجيش الملكي من الفوز بميدانه على جمعية التضامن عين عتيق تمارة بهدفين لواحد، أما مباراة الجمعية السلاوية وبلدية المحمدية فانتهت بالتعادل بدون أهداف.
وفي شطر الجنوب، ارتقى فريق الرجاء الرياضي إلى الرتبة الأولى بفارق الأهداف عن بلدية العيون، بعد أن أكرم وفادة ضيفه لبؤات برشيد بتسعة أهداف لواحد وهو الفوز التاسع له هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة بالمقابل لم يترك النادي البلدي للعيون الفرصة تمر دون العودة بنتيجة الفوز بهدفين لواحد أمام أولمبيك خريبكة ويسجل فوزه التاسع في البطولة.
وحقق أطلس 05 فوزا مهما بهدفين لواحد على رجاء أكادير ورفع رصيده إلى 13 نقطة، وتمكن نجاح سوس من الفوز خارج ميدانه على اتحاد أسا الزاك بهدف لصفر ليحافظ على الرتبة الثالثة، فيما انتهت مباراة أمجاد تارودانت ونهضة طانطان بالتعادل بهدف لمثله.
ص. م

نجح نادي النسيم في إيقاف سلسلة الانتصارات المتوالية لفريق شباب أطلس خنيفرة، بعد أن أرغمه على التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة العاشرة من بطولة كرة القدم النسوية.وحافظ أطلس خنيفرة على صدارة ترتيب شطر الشمال، بعد تعادله الأول مقابل تسعة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.