fbpx
الرياضة

تعادلان لمتصدري الهواة خارج ملعبيهما

تعادلان لمتصدري الهواة خارج ملعبيهما
تعادل المتصدران اتحاد تواركة في الشمال وأولمبيك الدشيرة في الجنوب خارج ملعبيهما في الدورة 12 للقسم الأول هواة لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي.
ففي شطر الشمال، عاد المتزعم اتحاد تواركة بنقطة من ملعب مضيفه قدس تازة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، بفارق نقطة عن مطارده الجديد بلدية الخميسات، الفائز على اتحاد تاونات بهدفين لواحد.
واكتفى الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثالث ب22 نقطة) بالتعادل مع مضيفه نهضة مارتيل، ولم يقو وداد تمارة (الرابع ب21 نقطة) على هزم ضيفه وفاق بوزنيقة وتعادلا بهدف لمثله.
وعجز الرجاء الحسيمي الأخير بست نقاط عن تحقيق الفوز الثاني، بعد أن أجبر على التعادل من طرف شباب خنيفرة بهدف لمثله.
وفي شطر الجنوب، عاد متزعم الترتيب أولمبيك الدشيرة (24 نقطة) بالتعادل من ملعب نهضة الزمامرة، ليحافظ على فارق أربع نقاط عن مطارديه سريع وادي زم والتكوين المهني، الفائزين على اتحاد الفقيه بنصالح بأربعة أهداف لواحد، وشباب المحمدية بهدفين لصفر، على التوالي.
وبقي النادي السالمي وشباب ابن جرير في المركز الرابع ب17 نقطة، إذ تعادل الأول أمام فتح انزكان دون أهداف، والثاني أمام مولودية العيون بالنتيجة نفسها.
وساءت أحوال أمل سوق السبت في أسفل الترتيب، إثر تعادله مع مولودية الداخلة ليبقى في المركز قبل الأخير بست نقاط.
يشار إلى أن لجنة البرمجة برمجت ثلاث مباريات مؤجلة يوم غد (الأربعاء)، وهي مولودية العيون أمام نهضة الزمامرة بملعب المرسى، والنادي السالمي أمام مولودية الداخلة بالمركب الرياضي ببرشيد عن الدورة الثانية، والشوط الثاني من مباراة أمل سوق السبت أمام فتح انزكان (2 – 0) عن الدورة السابعة، والتي توقفت بسبب الأمطار، وتنطلق كل هذه المباريات في الثانية والنصف بعد الظهر.
حسن الرفيق

تعادل المتصدران اتحاد تواركة في الشمال وأولمبيك الدشيرة في الجنوب خارج ملعبيهما في الدورة 12 للقسم الأول هواة لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي.ففي شطر الشمال، عاد المتزعم اتحاد تواركة بنقطة من ملعب مضيفه قدس تازة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، بفارق نقطة عن مطارده الجديد بلدية الخميسات،

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى