fbpx
أسواق

عادات التسوق وتأثير حملات الإشهار عبر وسائل الإعلام

افتتان بالمحلات التجارية الفاخرة وتحولات في ثقافة الاستهلاك لدى فئات واسعة من المغاربة

ترتبط عادات التسوق لدى فئات من المغاربة بالتأثير الذي تمارسه عليهم وسائل الإعلام المختلفة والحملات الإشهارية التي تروج لمنتوجات  استهلاكية تحمل علامات وماركات عالمية مشهورة.
كما ترتبط، من جهة أخرى، بثقافة استهلاكية تمتح من قيم  المجتمعات الغربية المؤسسة على  تلبية الرغبات في علاقتها بالمال، وهي مسألة مرتبطة، حسب التفسير السوسيولوجي، بحالة سيكولوجية، 

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى