fbpx
الأولى

اعتقال مغتصب الصغيرات بتطوان

افتض بكارة ثلاث طفلات والشرطة أوقفته في كمين بحي شعبي

ألقت عناصر الشرطة القضائية بتطوان، ظهر أمس (الاثنين)، القبض على المتهم المتورط في اغتصاب وهتك عرض فتيات قاصرات وافتضاض بكارتهن بأحد الأحياء الشعبية بالمدينة. وذكرت مصادر «الصباح» أن اعتقاله جاء إثر كمين نصب له بعد بحث دقيق ومواكبة للشرطة القضائية لعدد من الأحياء المحتمل وقوع جرائم بها. وأضافت المصادر ذاتها أن الوصول إلى الجاني، جاء بعد تتبع عناصر الشرطة القضائية خطواته، بعد الأوصاف التي استجمعت من خلال شكايات ضحايا المشتبه فيه اللاتي تعرضن لاغتصابه، وأيضا لتشابه طريقة اعتدائه على القاصرات، وهي المبينة في الشكايات التي وردت على مختلف دوائر الامن بولاية تطوان، إذ كان يستدرج القاصر بطلب كوب من الماء، ويختار الأوقات التي تكون فيها الحركة قليلة وأولياء الضحايا في العمل، لنصب فخاخه على الصغار.
وبلغ عدد الضحايا الذين سجل أولياؤهم شكايات خمسة ، بينها شكاية تهم محاولة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 11 سنة، وثلاث شكايات تتعلق باغتصاب ناتج عن افتضاض بكارة.
وكشفت مصادر الصباح أن الجاني أوقف بزقاق مجاور لحي جامع المزوق صباح أمس (الاثنين)، ويبلغ من العمر 21 سنة، ويقطن بحي الصومال، وهو من ذوي السوابق في مجال السرقة.
وأكدت المصادر نفسها أن المشتبه فيه اعترف بما نسب إليه من أفعال الاغتصاب وهتك العرض مع استعمال العنف في حق القاصرين، كانت آخرها المحاولة الفاشلة التي استهدفت طفلا يبلغ من العمر 11 سنة، نجا بأعجوبة من بطش المتهم إثر تمكنه من الفرار.
وأثار تسلسل العمليات الإجرامية التي كان ينفذها المتهم، في بعض الأحياء الشعبية، الرعب في وسط الأسر، كما شكلت تهديدا حقيقيا للصغار، ما دفع السلطات الأمنية إلى تكثيف بحثها من أجل إيقافه والوصول إلى الحقيقة.
وينتظر أن يكشف الاستماع إلى المتهم ضحايا آخرين سيما أن الأمر كان يشكل طابو يدفع بعض الضحايا إلى كتمان سر الاعتداء خوفا من الفضيحة أو الانتقام.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى