fbpx
حوادث

معلم متهم بهتك عرض تلميذته

استمعت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز القضائية بقرية با محمد بتاونات، إلى معلم في مدرسة ابتدائية بالمنطقة، مشتبه في هتكه عرض تلميذة يدرسها، داخل حجرة دراسية، قبل تقديم والدها شكاية ضده أمرت النيابة العامة بالتحقيق فيها وتقديم المعني أمامها لاتخاذ المتعين قانونا في حقه.
ودونت أقوال التلميذة التي لم تكمل عقدها الأول، بحضور والدها، في محضر قانوني سردت فيه تفاصيل محاولة أستاذها التغرير بها وإجلاسها وحيدة في مقعد خلفي بالحجرة الدراسية التي يدرس بها، متواريا عن أعين زملائها وزميلاتها قبل أن يتحرش بها ويلمسها بحميمية في مواقع حساسة من جسدها.
واتهم أب التلميذة، معلمها في نهاية عقده الخامس، متزوج وأب ل3 أبناء، بالتحرش المتكرر بابنته وهتك عرضها في الطاولات الخلفية، قبل أن يتمادى في ذلك في حصة منتصف الأسبوع الماضي، ما جعله يلجأ إلى تقديم شكايته ضده طلبا للتحقيق وإنصاف ابنته مما تعرضت من محاولة استغلال جنسي. وأكدت المصادر أن المعلم نفى أثناء الاستماع إليه من قبل الضابطة القضائية نهاية الأسبوع الماضي، الفعل المنسوب إليه أو أن يكون تحرش بتلميذته أو هتك عرضها، معتبرا الشكاية كيدية، مؤكدة أن الدرك أطلق سراحه في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام باستئنافية فاس لاتخاذ المتعين.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى