fbpx
الرياضة

وأخيرا… الوداد بالإمارات

استأجر طائرة خاصة ويجري حصة تدريبية اليوم بملعب الشيخ زايد
غادر الوداد الرياضي مساء أول أمس (الأربعاء)، مطار محمد الخامس بالبيضاء في رحلة خاصة نحو العاصمة الإماراتية أبو ظبي، للمشاركة في مونديال الأندية.
وتأجل سفر الوداد أكثر من مرة، لأسباب مجهولة، وأرجع سعيد الناصري في حديث سابق لـ «الصباح الرياضي» الأسباب لانتظار التعليمات رافضا الكشف عن طبيعتها.
وأرجعت أغلب الأخبار المتداولة أن التأجيل المتكرر لا يمكن أن يكون إلا من أجل سبب قوي، ما رجح فرضية استقبال ملكي للوداد بعد تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وحدد محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الوداد، موعد سفر الفريق، في تصريح سابق، السبت الماضي، في الاثنين الماضي، تماشيا مع رغبة المدرب الحسين عموتة في الوصول إلى أبوظبي في تاريخ مبكر لاستعداد جيد.
وحاول «الصباح الرياضي» الاتصال بالناصري، للاستفسار حول تكلفة التأخير، خصوصا بعد اضطرار الوداد، مساء أول أمس، لاستئجار طائرة ثانية قصد السفر، إلا أن هاتفه المحمول ظل خارج التغطية.
يشار إلى أن الوداد يواجه غدا (السبت)، باتشوكا المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، الذي افتتح رسميا أول أمس (الأربعاء)، بمباراة الدور الأول بين الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، انتهت بفوز الدولي المغربي مبارك بوصوفة، بهدف لصفر.
وكان مقررا أن يخوض الوداد حصة تدريبية بالإمارات أمس (الخميس)، لإزالة العياء، على أن يخوض الفريق حصة ثانية بملعب الشيخ زايد، على أرضية الميدان الذي يحتضن مباراة غد، كما تنص على ذلك لوائح «فيفا».
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى