fbpx
الرياضة

رونار يرتب معسكرا بسويسرا

يستعد لتقديم برنامجه للقجع ولجنة جامعية بـ “فيفا” لأجل مونديال 2026
سافر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، إلى سويسرا، لترتيب آخر معسكر للأسود قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في المونديال.
ويسعى رونار إلى إنهاء جميع الترتيبات الخاصة بالاستعدادات لنهائيات كأس العالم التي تحتضنها روسيا في يونيو المقبل، قبل تقديم برنامجه إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وعلم “الصباح الرياضي” أن مدرب المنتخب الوطني التحق بلجنة جامعية حلت بروسيا للمشاركة في ورشات ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لفائدة الدول التي قدمت ترشيحها لاحتضان نهائيات كأس العالم 2026.
وسيقدم هيرفي رورنار برنامج استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم، والمنتخبات التي سيواجهها في مارس وماي ويونيو من السنة المقبلة، إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة.
ويتضمن البرنامج تجمعين إعداديين، الأول ينطلق في 19 مارس المقبل، وينتهي في 27 منه، ويخوض فيه مباراتين إعداديتين، على أن يجري التجمع الثاني في 20 ماي المقبل، ويتضمن مرحلتين الأولى بالمغرب والثانية بسويسرا، وتتخلله مباراتان إعداديتان.
وسافر وفد من جامعة الكرة إلى زوريخ بسويسرا، أول أمس (الثلاثاء)، لحضور أشغال ورشات الاتحاد الدولي للعبة، الخاصة بالتحضير لتقديم ملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026.
ويضم الوفد طارق ناجم، الكاتب العام للجامعة، وجلول عينوش، المسؤول المالي بالجامعة، وهشام العمراني، عضو لجنة ترويج الملف المغربي لاحتضان مونديال 2026، وعادل باري مستخدم بالجامعة.
ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم الدعوة إلى المغرب والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، للمشاركة في الورشة المذكورة، لإطلاعهم على أهم الوسائل اللوجستيكية التي ينبغي توفرها في الملاعب المحتضنة لنهائيات العالم.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى